قديم 24/11/2006   #42
شب و شيخ الشباب وائل 76
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ وائل 76
وائل 76 is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
Gaza Palestine

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : kamikaze عرض المشاركة
أول شي لأ مالي وائعة على راسي بصغري ،و ليش كتير انهز بدنك، أنتي اقتبستي احتقار كريم للزواج و اعتباره مصدر للأمراض النفسية و فرحتي، و قلتيله بتجيبها بالصميم ،ممكن أفهم شو أصدك مع أنه قصدك واضح و ما بده شرح ،و على كل ردك كله مسبات و حكي سوقي(( صفي على جنب و اللي بشموا كف إيدهن و وائعة على راسك)) فنصيحة دوري على وحدة غيري تسبيها و تسبك@@ مالي فاضية للحكي الفاضي

أما أسلوب الحوار الراقي إذا ما كان عندي أنا ،فأكيد حدا غيرك لازم يقول هالحكي، لأنه كل ردودي فيها حوار، أما ردك حكي شعبي و سب، فأكيد إنتي آخر مين يقيم كلامي إذا كان حوار راقي أم لا

و إذا رفعتلك ضغطك بعتذر منك، ما كان قصدي أرفع ضغطك ،بس كنت حابة وضحلك شو حتفهم العالم من كلامك، و منيح أنه ارتفع ضغطك و رديتي حتى العالم تعرف أنه ما هيك كان قصدك، يعني أنا بالنتيجة عملتلك منيحة

بس الأسلوب الفلسفي ما هو أسلوب سطحي لمعلوماتك، و أسلوبي لو عندك إطلاع عالفلسفة و المنطق هو أسلوب منطقي ما فلسفي، و إذا كتر حكيي بمرضك فمالك مضطرة تقري كلامي، و يمكن اللي بيمرضك إلك ما يمرض غيرك، و لمعلوماتك يللي بناقش موضوع متل هاد و كل اللي عم يكتبو ضده، أكيد ما رح يكتب كلمتين و يسكت أكيد حيكتب كتير، إلا إذا ما بيعرف يحكي و فهمك كفاية..

بالنهاية إذا غلطت معك بعتذر منك، و يا ريت ما نحول الموضوع لمهاترات و أخد و صد و مسبات، و لو ما تقبلتي اعتذاري ما بظن أني فيني أعملك شي أكتر من أني أعتذر منك

عزيزتي كيميكاز انا لا اعتقد انو مايا كانت تقصد ما استنتجتيه من كلامها انا فهمت التالي وارجو منكي مايا ان توضحي لنا
انا فهمت من كلامها انها ترفض اعتبار الزواج قائم على هدف اساسي وهو بناء الاسرة فقط
وانما يجب ان يكون هناك صدق مع ذاتنا و ان نبني تلك العلاقة الراقية على اهدافها وحقائقها بعيداً عن انكار الفطرة التي فطرنا الله عز وجل عليها
الجنس من اهم اهداف الزواج لا تستقيم فكرة الزواج بدون الجنس ولكن انطلاقا من ثقافة القرون الوسطى السائدة نحن لا نتحدث عن الجنس باعتباره اساسا من اسس الزواج بل ومن اهم اهدافه
وانما ياتي وصف الجنس باعتباره تحصيل حاصل وهذا منافي للمنطق والفطرة السوية
اعتقد ان هذا ما كانت تصبوا اليه مايا من مشاركتها
وانا اتفق هنا معها مية بالمية بكل حرف حكيته لانو هذا هو المنطق السوي بعيداً عن التشدق بثقافة العيب

ارجو منكي مايا ان توضحي ان كنت مصيباً او مخطئاً في ادراكي لكلامك
وتقبلوا مني كل التقدير

إن تراب العالم لا يغمض عيني جمجمة تبحث عن وطن!

19 / 6 / 2007

Page generated in 0.04395 seconds with 11 queries