قديم 11/01/2006   #62
شب و شيخ الشباب Abo Anmar
عضو

الصورة الرمزية لـ Abo Anmar
Abo Anmar is offline

نورنا ب:
Jan 2006

بنت اللاذقية

اسمحولي بكلمة للاخ ابو انمار ويا ريت لو يقبلها ويكون متفهم وعقلاني مو حساس و اندفاعي لانو الانفعال ما بيفيد بالعكس الهدوء بيحكم العقل والانسان الحليم يعرف عند الغضب ولا شو
المهم اخ ابو انمار انا بنت سورية حتى اعماق اعماقي وبحب كل انسان شريف بالعالم فكيف اذا كان عربي ولغتنا وحدة
وانت كعربي متلك متلي بعتقد انو من العيب تقول انو انت مستغرب انو سورية رغم الظروف الصعبة اللي عم تعيشها بدل ما تكسب الاشقاء عم بتبعدهن بحب قلك انو قبل ما ينذكر اسم اي انسان سوري بتنذكر الكرامة و عزة النفس وانت استخدمت كلمة اشقاء بس للاسف كانت كلمة باردة ما فيها احساس لانو اجا بعدها كلام بيدل على انو هالاشقاء لازم نشتريهن يعني الهن تمن و نحنا السوريين مو من عوايدنا نشتري اصدقاء فمابالك اشقاء والشقيق ما بينتظر مقابل من شقيقو حتى يوقف معو ولا شو رايك
نحنا هيك مفهومنا للنخوة العربية
على كلا بتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب ونقاش هادف مو كلام انفعالي ونحنا منرحب فيك و بكل انسان شريف من اي جنسية او دين او لون او عرق
وتحياتي للكل

أختي الكريمة بنت اللا ذقية

مشاركتك على عيني وعلى راسي ومحل تقدير واعتزازي وأتقبلها بكل محبه وصدر رحب
أختي الكريمة صدقيني لقد كتبت مشاركتي بكل إحساس وصدق ولم أُسي فيها ولا ادري من أين آتيتي بالعيب وعدم الإحساس والبرود وتبعدون واشقاء وأي بيع واي وشراء و اي ثمن في مشاركتي وقد استشهدت بالعلاقة السورية ألبنانية على مستوى الشعب وليس الحكومات . وهذا ماكتبته بالحرف

(وانا استغرب ان بلدكم تمــر بمرحلة حرجه وانتم تستعدون الناس بدلا من ان تكسبو الاشقاء والاصدقاء . اريد ان قول لك انتم اقرب الناس للبنانيين ( ارجو عدم إساءة الفهم ) بل لا اجد فرقا بين السوري والبناني . ولكن انظر كيف اصبحت علاقتكم مع بعض . انا اكره السياسة ولا افهم فيها)

أختي الكريمة لا أريد إن أقول العيب في فهمك وإحساسك بل أقول أرجوك عودي إلى مشاركتي مره أخرى وأقرئيها جيدا بدون عصبيه وانفعال ولا تنسي إن تقرائي أيضا هذه المشاركة إمامك ألان جيدا ثم لك أن تحكمي

شكرا جزيلا على ترحيبك واشعر بصدق كلامك وان خانك التعبير
اكرر شكري ومتناني

أبــــو أنمــــار

Page generated in 0.02466 seconds with 11 queries