قديم 16/07/2008   #10
شب و شيخ الشباب ابو عمير السوري
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ابو عمير السوري
ابو عمير السوري is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
دمشق

إرسال خطاب MSN إلى ابو عمير السوري

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : غيديون عرض المشاركة
انا معك اني ممكن ما قدرت عبر عن وجهة نظري عالمظبوط.......
بس رح حاول....
انا فكرني بتتلخص في انو اي واحد متى ما أخذ مثل أعلى لإلو بيصير يحاول انو يصبح مثلو.....
مشان هيك لما بدك تاخد مثل اعلى لإلك لازم ما يكون حشاش او حرامي او...او...او...
مشان هيك اذا انت اشتغلت على حالك وكنت ابعد ما يمكن عن حالة الفساد الاخلاقي.....
بيصير ياخدك حدى ثاني كمثل اعلى إلو....ويحاول انو يصير مثلك هيك انت بتكون ساهمت في اصلاحو.....
وهكدا هي الحال....مثل ما بيقولو انو الثمرة الخربانة ممكن تخرب المحصول كلو العكس صحيح...
ثم وين الغلط انو الواحد يفيد حالو...نحنا منا ملايكة وانا عرضت الفكرة هادي بس لأنها بتعود بالنفع..على الواحد وعلى يللي جنبوا.....اصلا ما في حدى بيعمل اي شي الا اذا كان رح يستفيد....
وانا ضد فكرة اني ساعد الناس دون ما ساعد حالي......لأنو هالشي بيولد السذاجة و الاستغلال في المجتمع..
وهو والله مو ناقص.....
فكرتك واضحة واضحة جدا وكأنك أعدة بقلبي (العامية أجمل) هي فكرة بنادي فيها من زمان انو كل انسان يعمل على بناء ذاته وتهذيب حاله وبعدين يلتفت للأخريين أي كل انسان يبدأ بنفسه ثم يساعد غيره
للأخت يلي فوق وقالت مافي عمل لأ في عمل لكن كل واحد بدو يفصل بيئة وظروف عمل على كيفه
انا كل يوم أبدأ عملي بالصراخ مضطر أن أقوم بكل كبيرة وصغيرة بنفسي رغم انو عندي جيش من المساعدين هم ليسوا أغبياء ولكن الكسل وصل لحد العقول لاأحد يريد تشغيل مخه البنت همها مكياجها والمسلسلات يلي عم تابعها والشب رايح كل تفكيره على الفزلكة وكيف بدو يلفت نظر علتانة وعلاكة البان

Page generated in 0.03515 seconds with 11 queries