قديم 25/01/2006   #9
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
باسل الماسنجر عم يفصل وينك مشي الحال
مخترعين شي اسمو الرسائل الخاصة...سمعان فيه شي؟؟

منرجع لباسل (وايت سنيك) :
خيو أهلا و سهلا فيك و تشرفنا بمعرفتك
حابب بس انبه على شغلة ... أنا ماني عضو ادارة بهالمنتدى , أنا عضو قديم نوعا ما و كنت سابقا المشرف على هذا القسم...لما عم برد عليك عم رد بصفتي الشخصية فقط ... أنا حاليا مجرد عضو.
يا صديقي بيجوز انت جديد بهالمنتدى و ما لحقت فترة العلقات الكبيرة بحوار الأديان (على رأي حشت نشت القسم كان اسمو حوار أبو الأديان , لأنو الحكي فيه كان على نمط "أبوك على أبو دينك") ..... على أيامها فعلا كنت مشرف و كانت المشكلة أنو كل طرف بيفكرني متحيز للثاني , و كانت وجع راس نظامي ... المهم أنو مشكلة حوار الأديان انتهت لما تحددت صلاحية الدخول فيه...
الفكرة هيي...أنا ضد أنو تنتقل مشاكل حوار الأديان السابقة الى المنبر , المنبر رغم أنك بيجوز ما توافقني عليه أنا أعتبرو منارة حرية , و لما بتزعلو لما اعتب عليكون للتحيز للاسلام عم بتنسو أنو كمان عتبت على مينيمي , و مافي داعي اذكر المشاكل اللامنتهية اللي صارت بيني و بين مينيمي بهالمنتدى...
بالنسبة للعنصرية و التحيز ضد الاسلام , هاد موقع ذو غالبية ساحقة مسيحية (أقصد الاعضاء) فطبيعي أنو لما ينزل موضوع فيو مس أو ما شابه بالمسيحية أنو الرد حيكون شامل ضد اللي كتبو (لاحظ , عم بقول طبيعي ..هالشي ما يعني أنو أنا موافق على هالشي) .
كختام ...حابب اذكرك أنو التعايش الديني السليم اللي نتمتع فيه بسوريا بيجوز ما بيفهمو اللي من برا , و بتطلع مواضيع من نمط (أرجو من السنة عدم الانتقام...الخ) .... هيك مواضيع حساسة لأنو الفترة الحالية حساسة...و آخر ما نتمناه هو صراع أديان ...

و عشان ما تقول أنو مختلفين ع كل شي...أنا كمان فرقتي المفضلة هي بينك فلويد

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02993 seconds with 11 queries