قديم 17/01/2009   #51
شب و شيخ الشباب جاد81
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ جاد81
جاد81 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
lebanon

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Sun Shine Art عرض المشاركة
اذا شايف قهري وغضبي وحزني ع الاطفال والنساء والشهداء بغزه هو فلسفه عليك ..
فا ياريت قبل الوطنيات والحكي الي عم نسمعو من الكل تعرف شو قصدي من الموضوع وبانه محور عم احكي فيه ..مو بس رمي اتهامات ومحاضرات ......وبتعرف شو رب السياسه والخطابات وصف الحكي ....عند اجساد اطفال رميت بالرصاص وكانها دمى ....فاياريت تقرأ منيح حكي وافهم شو قصدي مره تانيه وتجي توزع علي وطنيات وحكي ...

واهلين

أنا ما عمن بيعك وطنيات ولا محاضرات ولا إتهامات..ما أنا مقهور أكتر منك ...ورح جن من يلي عمن يصر هلئ بغزة..بس بدي ئول و بشكل صريح وواضح مش هلئ وقت لنعلق على حكي هنية ولا مشعل ولا نزال...

هلئ وقت حرب ...في ناس عمن تموت ( أطفال ونساء و رجال مقاومين ) يعني بدك ياني أزعل على الأطفال والنساء ولا أزعل على هل الشباب المقاوم يلي تحت النار من 3 اسابيع...

كمينا أنا مع كل واحد بيئول لازم نجهز حالنا ئبل ما نتخذ قرار الحرب والمواجهة مع هل العدو المجرم ...بس وين يلي بدو يجهز حالوا ...يعني حماس لو أنها لاقت مين يدعمها رح بتئول لاء ...فهموني لشوف...ما تئولولي سلام وغيروا...غزة تحت الحصار من شهور وعمل تموت هي واهلها موت بطئ ...ولا وئتها ما حدن منا كان مفكر بغزة..

واقع عربي تعيس...عالم عربي إما نعجة مذبوحة أو حاكم قصاب....

أنا مابدي وزع وطنيات على حدى ...بس يلي بعرفوا أنو الدم ساخن والتلفزيونات دمرت أعصابنا ...بهل الوضع المؤلم شو بدنا نحكي ...منحكي على بناء الانسان العربي المقاوم و المجهز للدفاع عن نفسوا

برجع بئلك يمكن أنا ما ئصدت بكلامك التقليل من مشاعرك بس والله شي بيجنن وبس

انظري خيط الدم ِ القاني على الأرض ، هنا مرَّ ، هنا انفقأت تحت خطى الجند عيون الماء و استلقت على التربة قامات السنابل

Page generated in 0.03373 seconds with 11 queries