قديم 30/03/2005   #14
شب و شيخ الشباب Joe
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Joe
Joe is offline

نورنا ب:
Apr 2004
المطرح:
في قلوب العذارى

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عاشق من فلسطين
العزيز جوي أنا بعتذر فعلا" على الكلمة اللي زعجتك بس كنت مزعوج ..

ومشان ما نطول النقاش أنا حابب أسأل سؤال لمعماري ولجوي ..في حدا منكن اذا اليهود اخدوا قسم من سوريا ودبحو مئات الآلاف من أبنائها .. بيرضى بعد فترة يعيش معها بسلام وأمان ...
ولا يهمك حبيب

بس دبح مئات الآلاف؟

الله يخليك لا تفهمني اني عم برر أي شيء لاسرائيل او أعمل الشغلة بسيطة... بس ما بعتقد في دبح بمئات الآلاف متل ما عم تقول.
بالنهاية أخي الصراع صرله اكتر من خمسين سنة. لو الأوروبيين عقلهم متل عقلنا... كانت بعمرا بعمرا أوروبا ما عرفت سلام... متخيل كم عدد الحروب و المدابح يلي صارت بأوروبا؟؟ من نابليون بالألف و تمانمية, للحرب العالمية الأولى و الحرب العالمية الثانية... بس مع هيك فورا بس تنتهي الحرب الناس بتحط السلام نصب أعينها و بتنسى كلشي.. لانه ببساطة هادا من مصلحة الجميع... و ليكو هلأ صار في اتحاد أوروبي... مين كان ممكن يتخيل بيوم من الأيام مثلا انو ألمانيا و فرنسا تصير أقوى حليفتين و عملة موحدة؟
نحنا كشباب صغار لازم كمان يكون السلام أول هدف نسعى إليه... خلص يللي صار صار... شو منقتل من عندهم كمان مثات الآلاف مشان يتصلح الوضع

ثم المنطقة تبعنا كلها هيك... إسرائيل مجرد طرف واحد فيها... كل العرب نازلين حروب و تنكيل بباقي العرب مو بس إسرائيل

ع كل حال انا ماني عم اتنازل عن الجولان و لا عن عودة اللاجئين. أنا قلت انو نحنا بموقف ضعيف جدا متل موقفنا ما معقول نضل معلقين القضية الفلسطينية إلى أجل غير مسمى.

ذكرى مرور عام على وفاة الأديب العالمي سيبيري ماسكوليه 1932 - 2008

Page generated in 0.02583 seconds with 11 queries