الموضوع: مواطن بلاكرامة
قديم 23/07/2008   #20
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

في مبدئين كتير بمشي فيهون بالحياة:

الأول: انو الزمن كفيل بوضع كل واحد في مكانه.. مهما كان هالواحد ليكون

و الثاني: انو بالنهاية اذا قلنا حرية فمعنى حرية واضح .. مو حرية لناس ع حساب ناس..

بخصوص هالناس اللي بالسجن.. أخي هنن بالقطب الشمالي و أنا بالجنوبي... بس مو تبع الأرض.. تبع المريخ حتى... لكن هالشي لا يعني اني أبرر الهمجية اللي صارت... و لا عم قلك مانهون خطر... ما بيسوئني انو حدا يكون اسلامي.. حقو الطبيعي.. لكن اذا بدو يلغيني هذا يسوئني.. بس اذا أنا استبق بالغاؤو لأنو بدو يلغيني فبصير أنا الاقصائي مو هنن..

هيك شغلات تعطيهون قوة.. خطابهون براغماتي و كتير سهل يتحول الى مظهر الضحية .. و عمليا حتى لو الشعب هلأ ينحو نحو التدين ... قديه نسبة قوتهون بالمجتمع؟ بالعكس لما تحاربهون بهالشكل عم تقوّيهون...

عندي قناعة انو مثلا.. لو الجيش مو منقلب على حكومة الاسلاميين بالجزائر كان ما صارت كل هالمذابح اللي ما زالت مستمرة.. و لا صار في نسبة التشدد اللي صارت.. مو ربحو؟ مو في دولة؟ و في قانون؟ و في دستور؟ يبلطو البحر معناتا... الزمن كفيل باثبات فشلهم اذا فشلو.. و اذا ما فشلو معناتو انت الفاشل..

المشكلة تكمن لما مافي دولة, و لافي قانون, و لا في دستور, و لا في قوى أمن حقيقية... طبيعي تصير شغلة متل هيك مشكلة.. بس الحق مو عليهون... الحق على.....

و استرو ما شفتو منا

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02372 seconds with 11 queries