قديم 03/03/2008   #28
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
مين اللي قال إنك عارف شي ؟!

أنتا ما بتعرف ولا شي ؛ أنت مجرد مشاهد من عدة مليارات من المشاهدين اللي شافوا هاي المجازر فعطفت قلوبهم ؛ عادي متلك متل أي حدا شاف طفل صغير بيعذب كلب ولا بسة و أشفق على هذا الحيوان الضعيف !!
لا معلم غلطان .. أنا فهمان كلشي و صح الصح .. و قبل ما رد عليك رح قلك إنو بيجوز انت ما بتعرفني بس أنا بعرفك و كنت تابع كتاباتك و بعرف شو توجهك الفكري .. إنت من مؤيدي حماس و دايماً بتكتب عن هالشي
حقك تأيد حماس و أنا كنت مع حماس بإنجازها الإنتخابي .. بس لا يمكن كون معها بفشلها السياسي .. حماس اشتغلت بغزة عسكرياً أكتر من السياسة و كان لازم يحسبوا خط الرجعة قبل ما يوصلوا لمرحلة تبويس +++ عباس مشان يرجع كلشي متل أول بس هاد متنح لأنو عبد مأمور بكل بساطة..

أوعك تحاول تعفي حماس من المشاركة بمسؤولية الوصول لهالمجازر .. حماس خبصت و الشعب انقلب عليها
هلأ بدك تقلي إنك عايش الواقع و بتعرف أكتر مني بس أنا مصمم على إنو الناس انصدمت بحماس و اسلوب ادارتها الفاشل و بيضل في ناس معها عالموت و عالخراب يمكن و إنت واحد منن .

اقتباس:
يعني من الآخر في منك كتير و نحن لسنا بحاجة لهؤلاء ولا نعول عليهم كثيراً لأنهم أقل بكثير من أن يغيروا من الواقع شيئ !

لك حبيبي لا انت بحاجتي و لا أنا بحاجتك ... ولا فلسطين بحاجتنا تنيناتنا لأنو لا أنا ولا انت منأثر بالواقع شي
الروس الكبيرة هيي اللي بتشتغل و نحنا منتابع النتائج على الأخبار ... فقط لا غير
بس قبل ما تحكي هيك فيك تقلي إنت شو عملت لقضيتك الوطنية ؟ شو غيرت بالواقع تبعك ؟بدي رد صريح عالسؤال لو سمحت .
و في شغلة لازم تعرفها إني أنا ماني أقل من شي وما تعودت غير كون أكبر من أي شي بيصادفني الحمدالله .. بس بهاد الموضوع أنا عم سجل رأيي و تعاطفي مع الأبرياء فقط اللي راحوا بين الرجلين مو معك إنت

اقتباس:
ما تزعل مني أنا بحكي معك صريح جداً و عندي مبررات لكل حرف تحدثت به .

أنا ما بزعل من حدا ولا بيفرق معي رأي حدا و أنا صريح أكتر منك
إنت حر تعبر عن رأيك و أنا كمان

اقتباس:
القضية يا اخ فادي قضية حق قبل أن تكون مسألة حقوق إنسان و شفقة ؛ عندما تدرك مفهوم و ماهية حق هؤلاء الأبرياء المغتصب منذ 60 عام سنتحدث ؛ أما قبل ذلك فإعذرني لا أجد جدوى من أي حديث سيذهب عندما تضع رأسك على الوسادة لتنام بعد وجبة عشائك الدسمة !

ما بعرف شو متوقع لازم اعمل ؟ روح جاهد مثلاً ؟نام بلا عشا ؟ ما نحكي و نسكر عالموضوع ؟
ليك أخي ... نحنا بسوريا و يمكن بكل العالم منعرف حق هالأبرياء المغتصب من 60 سنة كتير كتير منيح بس للأسف الحاكمين عند هالأبرياء مو فهمانينو أبداً ...

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.07372 seconds with 11 queries