قديم 04/03/2008   #34
شب و شيخ الشباب fady juventus
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fady juventus
fady juventus is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : وائل 76 عرض المشاركة
ممتاز كتير سيد فادي موضوعك ؛ ممتاز كتير إتك طرحت هاي التساؤلات بهدا التاريخ ؛ ممتاز كتير إنك مستوعب مدى وساخة النظام الأردني و لم تنطلي عليك خزعبلاتهم .

قرأت موضوعك بشكل متكامل متل ما قرأت ردودك السابقة يلي إستوقفني فيها إنك ساويت بين حماس و فتح و حملتهم نفس الدرجة من المسؤلية لما ذكرت الكلمة اللي حذفها الأخ yass .

على كل حال متل ما طلبت أنت أن يتوقف الحوار لهون أنا ما بقدر أجبرك تكمل نقاش معي ؛ ممكن كون فكرت أوصل رسالة لآخرين من خلال " فادي " ممكن كان فادي بيمثل من وجهة نظري شريحة يمكن نقل الصورة لها بشكل متكامل بعكس آخرين لن يجدي نفعا معهم الحديث ؛ كتير خيارات ممكن تفكر فيها سيد فادي و ما تاخد كلامي معك من زاوية وحدة أو إني قصدت فادي " الشخص " !

بالنهاية بعتذر لو كانت مشاركتي معك دايقتك ؛ و إعتبر هاي آخر مشاركة معك ..
لا أنا ما كان غرضي إني إجرحك
بس كان بدي وصلك فكرة إني ماني ضد حماس أبداً مشان هيك حطيتلك الرابط تبع الموضوع اللي عمرو سنتين كاملين مشان ما بقى تتهمني بمعاداة حماس
أنا بالكلمة المحزوفة عم فش قهري من الحال اللي وصلتلو القضية الفلسطينية من أخطاء الطرفين و برجع بقلك لا تعفي حماس من المشاركة بالمسؤولية عن اللي وصلنالو اليوم
ما تزعل من كلمتي لأني قلتا لما حسيتك ما عم تفهني شو بقصد و بهيك حالة لا يمكن نكفي الحوار
لأنو بيضيع الحوار بإتهامات متبادلة مانا صحيحة و منبعد عن هدف الحوار
ميت وردة و لاتزعل

أعـشق عـمري لأنـي إذا مـتُّ أخجل من دمـع حـبـيـبـتـي ... و أمـي
______
في حضرة الإمبراطور اليوفي و الأسطروة دل بييرو .. يركع الملكي المدريدي
______
احذروا قناة العربية
لأنها قناة حريرية عبرية أميريكية سعودية قذرة
همها الأوحد تشويه صورة سوريا العظيمة

Page generated in 0.03555 seconds with 11 queries