قديم 18/10/2007   #15
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

اقتباس:
فجاءت أساقفة النصارى وقساوستهم وقد ندموا فقالوا يا أمير المؤمنين إنا نجد في كتبنا أن من يهدم هذه الكنيسة يجن، فقال (أمير المؤمنين) أنا أحب أن أجن في الله، (وحلف) والله لا يهدم فيها أحد قبلي، ثم صعد (أمير المؤمنين)المنارة الغربية وكانت صومعة عظيمة، فإذا فيها راهب فأمره (أمير المؤمنين) بالنزول منها فأبى الراهب، فأخذه (أمير المؤمنين) بقفاه وحدّره منها ثم وقف (أمير المؤمنين) على أعلى مكان منها فوق المذبح الأكبر الذي يسمونه الشاهد وأخذ (أمير المؤمنين) فأساً وضرب أعلى حجر فألقاه، فتبادر الأمراء والأجناد إلى الهدم بالتكبير والتهليل، والنصارى تصرخ بالعويل على درج باب البريد وجيزون وقد اجتمعوا،فأمر الوليد صاحب الشرطة أن يضربهم، وهدم المسلمون جميع ما كان من آثارهم من المذابح والحنايا حتى بقي صرحةً مربعة
هاد الحكي غلط

كيف قنعني فيه او احكيلك بس انزل علشام خدني و ارجيني معلش ؟؟؟ كيف هدها و كيف الرسومات لهلا موجوده داخل الكنيسه و كيف النقوش كلها متل ما هيه على المأذن الاربعه ؟؟؟

يعني انو يا حكولي شي نصدقو يا لا ، و بعدين مين هل امير المؤمنين يلي عمل هيك ، و من وين مستقين هل اخبار من اي مرجع تاريخي مثلا " يا ريت مرجع تاريخي محايد يعني لا تابع لاسلام ولا لمسيحيه" يعني هل حكي اديش بقرأ عن تاريخ دمش و عن الاموي و كيف كان و كيف صار بس اول مره بسمع هل حكي ...

الخليه عمر بن الخطاب لما دخل القدس ، النصارى عطو مفتاحها طواعيه ، فكيف بدمشق لح يصرخو النصارى و تضربهم الشرطه ؟؟؟ يا ريت بس تفهمني و بدي بالتحديد يعني

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون

Page generated in 0.04016 seconds with 11 queries