قديم 31/05/2009   #11
شب و شيخ الشباب abo aljoud
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ abo aljoud
abo aljoud is offline

نورنا ب:
May 2009
المطرح:
ما بئا عم بعرف وين

تحية للكل وخاصة للأخ فادي صاحب الموضوع :
بداية عندي اقتراح كتير صغير الك فادي وهوة انا شايف انو الموضوع كتييييير كبير يعني اذا الواحد بدو يرد ع كل النقاط بدو جريدة وشفنا هالشي بالردود السابقة ف شو رأيك بما انك صاحب الموضوع تخصص نقطة وحدة للمناقشة لكل اسبوع مثلا وبالاسبوع التاني بننتقل لنقطة تانية بحيث انو انت اللي تحدد النقاط اسبوعيا وبالنهاية بنوصل لخلاصة عن الموضوع ككل ، وشكرا الك مقدما ، طبعا هادا مجرد اقتراح .
بالعودة للموضوع ، عم لاحظ في كتير اخوان (بهالموضوع ومواضيع سابقة ) بيتهموا المواطن السوري انو ما عندو ثقافة ديمقرطية وما بيعرف يمارسا (انا ضد ) طيب كيف رح تجي الثقافة الديمقراطية والبلد محكوم بقانون طواريء من 45 سنة والسجون والمعتقلات فاتحة أبوابا لكل واحد بيفتح تمو ضد النظام مهما كبر أو صغر وكلنا شايفين الكتاب والمفكرين السوريين المعارضين شو صاير فيون يعني خلال 9سنين ما شفنا أي تقدم بمجال حرية الرأي.
معيشيا : صح ما عدنا نصف ع الدور مشان السمنة والزيت وكيلو الخبز وصار في سيارات بالبلد بس بمقارنة بسيطة مع الدول المجاورة والدول الفقيرة البعيدة بنلاحظ انن قطعوا اشواط احسن مننا بكتير وهالشي بيعني نحنا رجعنا لورا ما تقدمنا ومازلنا الأقل على مستوى دخل الفرد السنوي بمنطقتنا .
سياسة خارجية وبالرغم من اللعب بالأوراق اللبنانية والعراقية والفلسطينية لكننا الدولة الأكثر عزلة بالمنطقة .

ولنا عودة تفصيلية .
تحياتي

قرأت مجدك في قلبي وفي الكتب شآم ما المجد انت المجد لم يغب

شام أهلوك إذا هم على نوب قلبي على نوب

شآم يا ابنة ماض حاضر أبداً كأنك السيف مجد القول يختصر
.....................................................................................

Page generated in 0.05108 seconds with 11 queries