قديم 31/05/2009   #12
شب و شيخ الشباب مـــــداد
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ مـــــداد
مـــــداد is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
القاووش التحتاني..

إرسال خطاب MSN إلى مـــــداد

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Elephant And Castle عرض المشاركة

في عبارات منسمعها مثلا من بعض المواليين متل انو الشعب المتخلف هاد ما بتلبقلو الديمقراطية !! ,,,,يعني انو نوصل لهيك مستوى بدل انو نحنا بعمرنا ما عرفنا كيف نمارس اللعبة الديمقراطية ...و انا ما بلوم يلي بقول هيك شي و كمان ما بلوم الشعب يلي ما بتلبقلو الديمقراطية !!
تحية طيبة..
- لما بيكون الشعب "متخلف ديمقراطياً" يعني ما بيفهم شو بتعني كلمة الديمقراطية وأسلوب ممارستها لذلك يفضل توعية الشعب أولاً بـ"الحوار" معه قبل توجيهه للنزاع مع الفئة الحاكمة بالقوة بغض النظر إذا كان "قبل ستين سنة كانت تسعين بالمية من دول العالم عم تعيش تحت حكم ديكتاتوري ...طيب ..كام دولة من هدون طردت الطغاة من مركز المسؤلية عن طريق الحوار ...ولا دولة !! كلو اخد حريتو بأيدو ...ليش !! لأنو ما في ديكتاتوري ممكن يخوض حوار مع رعيتو اذا بالأساس هو مفكر حالو اله عليون"..
- النقطة الثانية بظن ما في شي اسمو "حزب الموالاة" لأنو اللي شايفو انا انو هدول الناس كمان بدون تغيير وهنن على وعي تام بالفساد المستشري بالمؤسسات الحكومية لكن يبقى الأمر دائر حول أسلوب هذا التغيير بظن انو هادا هو الخلاف بين الحزبين على طرفي النهر رغم اني ما بشوف انو في خلاف جوهري بالأساس..
مستمع أنا..
شكراً..

زُرني هــنــــــــــــا
http://NJ180degree.com

Page generated in 0.02853 seconds with 11 queries