قديم 20/06/2008   #113
شب و شيخ الشباب TheLight
مشرف

الصورة الرمزية لـ TheLight
TheLight is offline

نورنا ب:
May 2006
المطرح:
عند ساركوزي اللعين..

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : المحارب العتيق عرض المشاركة
شريك أنا قلت أني ماعم أعرف أنظرلهم كفن كلامك صحيح . بس أنا أستطردت أنو الفن رسالة وكل

لوحة عادة بتحمل رسالة أو فكرة معينة . وأنا لما شفت صورة أمرأتين سمان عاريين . مافهمت شو

الفكرة أو الرسالة يلي بدها توجهها اللوحة . وأكيد هيك لوحة مابعتقد بتحرك الغريزة عند حدا . فكيف

بدي أفهم هي اللوحة هاد هو السؤال بأختصار . أو مثلا أممي حط أربع لوحات وأنا شفتهم وأنحذف

تلاتة منهم . ليش ؟؟ . بما أنهم لوحات . ولا بطبيعة الحال حتى يلي مع هاد الفن ممكن ينقسموا . حدا

ممكن يلاقي هي اللوحة فن وحدا تاني لأ . وعلى فكرة في كتير ناس مابتفهم الفن التجريدي شو

فكرتو . ولو أني طارح سؤالي بموضوع عن الفن التجريدي ماكان ساوا أي حساسية . فليش

الحساسية هون؟ ..سؤالي كتير بسيط

وأخيرا أكيد مابيهمني نظرتك الشخصية لهاد الفن . بس أنت أفترضت أنو كل يلي ضد هيك فن عندهم

أفلام بورنو . وهاد شي ضد يلي هنن عميحكوه . فشي طبيعي أني أعتقد أنك بتملك شي من هاد

الفن بما أنك بتدافع عنو

والي سؤال صغير ياريت ماتاخدوا مرة تانية بشكل أستفزازي . أنت مع هاد الفن بس ممكن تحط لوحة

من لوحاتو بيبيتك وليش ؟
ياريت تتقبل نقاشي برحابة صدر. لأني بيسعدني حوارك
يا سيدي الكريم...على عجالة وهمسا وبالصوت العالي معا...

[جراءة وبصراحة وبوقاحة وسمها ما شئت...أنا من الاشخاص الذين يستمتعون برؤية الجسد...وأفتخر أن لدي من الصور العارية على جدران منزلي كم لا بأس به...وأفتخر أيضا...بأنني لا أشعر اطلاقا باي احراج عندما يرى اي احد هذه اللوحات لطالما فيها من اللمسة الفنية ما يجعل عريها في عيوني وعيون الناس..فنا وليس عريا مثيرا للشهوات..
ودمتم

I am quitting...

Page generated in 0.02974 seconds with 11 queries