قديم 26/03/2006   #29
شب و شيخ الشباب نمر سوريا
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ نمر سوريا
نمر سوريا is offline

نورنا ب:
May 2005

رايان جيجس يَرْفضُ قُبُول فكرة ان تشيلسي قد حسم لقب الدوري الانجليزي من الآن، وقال بأنهم لم يتجاوزا اليونايتد كثيرا. جيجس يَصرُّ بأنّه سيكون موجود لمساعدة منتخب بلاده [ويلز] للوصول لنهائيات كأس العالم عام 2010، و ايضا مازال يتوقع بأن اليونايتد سيفوزون باللقب، بغض النظر عن قوة فريق تشيلسي المالية. تَغيّبَ جيجس عن عِدّة مباريات لليونايتد ه1ا الموسم ، لكنه قال:" ...

رايان جيجس يَرْفضُ قُبُول فكرة ان تشيلسي قد حسم لقب الدوري الانجليزي من الآن، وقال بأنهم لم يتجاوزا اليونايتد كثيرا. جيجس يَصرُّ بأنّه سيكون موجود لمساعدة منتخب بلاده [ويلز] للوصول لنهائيات كأس العالم عام 2010، و ايضا مازال يتوقع بأن اليونايتد سيفوزون باللقب، بغض النظر عن قوة فريق تشيلسي المالية. تَغيّبَ جيجس عن عِدّة مباريات لليونايتد ه1ا الموسم ، لكنه قال:" انا لا ارى بأني لم اعد الاختيار الاول". "أنا ما زِلتُ اعقتد بأني اذا لعبت بشكل جيد، سأكون اساسي في الفريق، و لم يقل لي احد عكس هذا الكلام". "أنا كُنْتُ خارج الملاعب لمدة 3 مباريات بسبب المرض في وقت سابق في الصيف، و الآن لقد رجعت لي لياقتي، و اعتقد بأني اذا لعبت بشكل جيد، سأكون اساسي في اليونايتد

****************** وداعاً *****************

Page generated in 0.02176 seconds with 11 queries