قديم 06/08/2008   #16
شب و شيخ الشباب يمو_عاللمبة
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ يمو_عاللمبة
يمو_عاللمبة is offline

نورنا ب:
Dec 2006
المطرح:
تحت السجرة فوء الحيط

marwa hanna ...... الضحك ببلاش ... هاد الشاطرين فيه بس ...... يبقى سكري الشبابيك .. وبس ترجعي ارجعي للمنطق والنقاش .. أو ضلي برات البيت ..................................yass .............. لك يا حبيب ... أنا ما عم اتهم ولا عم بلمح .... حكيي دج .... بس فكرتي ما عم توصل ..... هلأ برأيك ... لما بيدخلو ناس عالمنتدى و عندهن كبت من أي شي... وبروح بيفتح المرش عالآخر ... مع العلم إنو لا بكون مثقف ولا شي ... و حتى ممكن يكون جاهل .... وصار يسب هاد و يحكي على هاد ويقول فلان منيح و مو منيح ... ايه طيب هو شو عرفو انو فلان مو منيح ؟ ... حكا معو شي ؟ برك معو شي ؟ ناقشو شي ؟ أكيد لأ ... رأيه أجا من ضغط نفسي و داخلي خلاه يفرغ يلي جواته بكلام مفيد و غير مفيد و يلي غير مفيد بكون قضى عليه و روحه بستين ألف داهية ................................ يعني أنا اليوم مثلاً يا أخي رأيي : منتدى أخوية رائع و ناجح والحرية فيه حلوة و بأيده ... بس بنفس الوقت أنا معارض إنو يدخل بني آدم مالو عرفان راسو من إجريه و يستلم حديث سياسي مع مثقفين مثلاً ويبرك يقول هاد الزلمة مو منيح وهداك منيح و هو بكون مالو عرفان لا هاد ولا هداك و بكون مالو عرفان راسو من إجريه ولا الله وين حيطو !.................. بتمنى تكون وصلت فكرتي ........... ومشان طريقة كلامي والاحترام ... و بما انك مشرف بحب أذكرك إنو ( البادي أظلم ) ... وأنا بحترم كل رأي نابع من عقل حر منفرد ... بحترم و بقدر يلي بيحترمني و بقدرني والعكس صحيح .

ليس يعيرون اهتماماً لا للرفاة ولا الجثث
أهدافهم شتى
إنما لو تنتشي زهرة أقاموا عليها الحد دون محاكمة
بحجة تدعى الحنث
شحذ النفوس دعابة لا تستكين
دعاة الحرية هم نفس الزناة
لكن بحالات الطمث ...

حاميها حراميها هه .

Page generated in 0.07763 seconds with 11 queries