قديم 27/06/2008   #35
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

طبعا انا قلت ضد هالقانون ورح قول ليش ضد ..
اول الشي .. هلأ اللي قالو مع قالو مشان عمر البنت وانو مابتكون بتفهم شي قبل الــ18 وجاهلة بكلشي ..
انا ضد هالرأيي .. بالعكس في بنات عمرن 14 او 15 سنة وبيفهموا وواعيات وعقلن اكبرن من بنات عمرن 20 مو 18 وقادرين يتحملو مسؤوليات وع قدر كبير من المسؤولية + انو بيعرفوا كل الامور اللي بتخص الزواج واموروا وبعلموني وبعلمو بنات عمرن 18 وفوق .. اكيد مو من باب الفكر المامنيح .. بالعكس هنن يعني ناضجين ومن سن ال14 حتى وعقلن كبير .. ويعني مناسبين تمام لتحمل المسؤولية .. وزواجن مو غلط بالمرة ..
حتى من ناحية الشكل وبنية الجسم .. يعني لما بتشوفن بتقول انو مابتصدق انو هدول بنات 14
يعني بتعطين اعمار 20 .. و25 وفوق ..
بينما في بنات عمرن 18 واكتر ومبين عليهن بنات 15 سنة من مناعية ولسه اصلا مابكون مكتملين لا جسديا ولا شي ..
وطبعا عنا بحلب هالشغلة كتير منتشرة .. وزيادة وانا بصراحة في بعيلتي وبالعيل القريبة من ومن الرفقة والناس القريبين تقريبا بنات كتير وكتير كتير .. متجوزين من عمر الــ14 او ال15 وحتى في وحدة بال13
وقريبين علي كتير ..
وطبعا كل هدول صلن سنين متجوزين وسنين طويلة وعايشين بصراحة حياة ولا اروع من هيك الله يهنين وصار عندن ولاد .. ورايحين يصيرو جدود .. وماشاء الله عليهن حياتن سمنة ع عسل ..
وبينما عمنشوف ناس متجوزين من عمر الــ18 وفوق .. وحتى فوق ال25 .. (ع اساس فهمانات ومتعلمات وهيك )
ومع هيك حياتن سيئة وماكتير متفاهمين مع جوازن وولادن وهيك ..
(واكيد مو للتعميم هالحكي دير بالك بس شرائح كبيرة من اللي عمنشوفا)
+ شغلة كمان .. يعني هلأ الوحدة لما بتتجوز وعمرا الــ14 وبتجيب ولد بعمر الــ15 سنة فرح يكون فرق بينا وبين ابنا 14 سنة مثلا .. فيعني هادا شي كتير كتير حلو .. وانو بعودو تقريبا متل الاخوة .. مو متل ام وابنا .. يعني انا بعرف ناس قريبين علي الفرق بينا وبين ابنا 14 سنة .. واللي بشوفن بفكرون اخوة مو ام وابن .. وشي حلو كتير هادا
(طبعا هالحكي مو للتعميم هي تقريبا شريحة كبيرة من اللي انا شايفو واكيد مافيني عمم وحط الف خط تحت مو الكل )
هلأ هي شغلة ..

شغلة تانية .. الشغلة اللي زكروة اللي قالو مع هالقانون انو الغصب ع الزواج من قبل الاباء وهالحكي هادا ..
فبقلن انا .. يا اخي هالحكي ماضل من شي .. هالحكي اللي عبتحكو كان من 40 .. 50 سنة او اكتر شوي ..
يعني ع زمن باب الحارة وهالحكي .. بس هلأ يا اخي هالحكي انقرض وانقرض بدرجة كبيرة وانا كتير واثق من هالحكي .. ماعاد حدا يجوز بنتو غصبالعنا متل اول .. اول الشي معظم الاباء عقولن تفتحت من التوعية وغيرو وحتى اللي باعلى درجات الجهل .. ماعاد عندن هيك شي .. والناس صار عندا توعية وماعاد الاب يجبر بنتو ويغصبا ع هيك شي متل الزواج .. لانو هالشغلة بالتحديد مابينغصب عليها .. كمان يا اخي بنات هالوقت انو ماعاد ينغصبوا ع شي .. يعني فلنفرض مثلا مثلا يعني انو ابوة غصبا .. يعني كمان مالن قصيرين حربة وماعبيرضوا بهالشي وباغلب الحالات ماعبصير هالزواج حتى لو الاب غصب البنت والبنت مابدا .. علمن انو هالشي انقرض وماعاد في اباء تغصب بناتا .. الا ما ندر

الشغلة التالتة .. يا اخي هي حرية شخصية .. اخي بركي بنت ال14 عاجبا واحد وبدا تتجوزا
اخي بركي البنت كسلانة ومو فالحة بدارستا ومابتحب الدراسة ومالا شي بالدراسة وبدا تتجوز يا اخي .. هي بارادتا .. مين بحقلو يمنعا .. وهالشي في منوووووووو كتير وكتير كمان بنات هنن بدن يتجوزوا من عمر ال14 بدون ماحاد يجبرن .. فهيك بنات ماحدا بحقلن ينمعن لا قانون ولا منظمات تشريعية ولا الحكومة زاتا .. هي حرية شخصية .. وخط احمر .. وكل واحد بيتحمل نتيجة حريتو .. وماحدا ابدا بحقلو يمنعو عنا ..
مشان هيك هالقانون غلط وغلط كتير كمان ..

وهي وجهة نظري انا بتفصيل ..

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.02943 seconds with 11 queries