قديم 08/01/2008   #53
شب و شيخ الشباب W.E.G.A
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ W.E.G.A
W.E.G.A is offline

نورنا ب:
Jan 2008
المطرح:
في حضيض المثلية

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lobzi عرض المشاركة
شو حبيب انت بدك كل الناس رايها من رايك؟ لا خيو ما حزرت بعدين انا عطيت رايي المقتنع فيه هيك ربنا العالمين ما راد اننا نعمل اشياء تخالف الدين والشريعة وانا عن نفسي مااعمل هيك شيئ يغضب ربنا . وبعدين هاي لعنة يازلمي مو اي شيئ يصير في هالعالم بدك تلاقيلو شيئ فتوى.
اول شي يا حبيب انا قلت اني عم ناقشك ما قلت اني عم افرض راي عليك وبعدين انا عم ناقش من بعد تجربة ومنطق مو جايب كلشيه وعم الزقها وين ما الله بيقدر
يعني بدك تقنعني انك عم تطبق القران والسنة بكل اعمالك
بدي منك شغلة اليوم قبل ما تنام حاسب نفسك قبل ما تحاسب الناس
بعدين يا حبيب قلبي ما في حدا بدو يغضب الله ولو انك قريت مشاركاتي كنت فهمت منها اني مش راضي عن الوضع وبدي اتغير بس كيف
فياريت احسن ما تقعد تعطي اراء لمجرد انك تثبت وجودك تعطي حل لهي المشكلة الي انت شايفها كفرية
مو انت بتنفذ كل كلام الله طيب
فلازم تكون من الناس الي بتعمل على اصلاح حال الامة
وياريت ما تقلي متل باقي الشيوخ الي سالتهن صوم وصلي وادعي لان ما نفع معي اي شي منهن وذكرت هاد الشي كمان
بعدين يا حبيبي بتصور ان الي بحب يغضب ربه ما بخاف منك انت صح فلهيك لا تقعد تصورنا على انا الكفرة الي عم يخالفو كلام الله نحن عنا مشكلة وحاولنا نحلها لحد الان ما لقينا حل وبعدنا عم ندور
فما تساوي حالك فهمان القصة من كل جوانبها لان الي بعرفه انا عن الموضوع انت ما بتعرفه
ومتل ما قلت قبل
الي ايدو بالمي مو متل الي ايدو بالنار
والكلام على المرتكي هين

ومرة تانية بقلك انا عم ناقشك فياريت تعمل بالنصيحة الي نصحتها ل Syrian Gay وترفع مستوى الحديث شوي لمستوى المنطق

بما إنو
العيشة سودا
ومش بيضا
اجتمعنا وقررنا
نسلق بيضة
شي مغذي
شي خفيف
شي مطمئن
شي مخيف

Page generated in 0.02812 seconds with 11 queries