قديم 02/07/2007   #84
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
منبلش بمظاهرات التأييد للرئيس بشار : انا ما كنت بسورية بوقتها و ما شاركت فيها بس ما بتوقع انها شي غلط
يعني عندك بالبلدان اللي بيصير فيها ترشيحات و انتخابات و منافسة (يعني مو استفتاء) بيطلع المرشح و بيعمل جولات و بتصير كمان مظاهرات تأييد للمرشحين صح ولا انا غلطان اخي؟؟؟؟
فيا سيدي هدي نوع من التعبير عن التأييد للرئيس و ما حدى بيمنع هالشي
يعني ازا بدك تقلي انو العالم مجبرة طلعت فلو سمحت بقلك انو غلطان كتير لانو العالم طلعت برغبتها و هتفت للرئيس بشار وهاد الحكي مو جايبو من عندي لاني سألت اهلي و اقاربي و رفقاتي و اغلبهن طلعوا واللي طلع طلع من راسو مو مجبر
وبالنسبة لمظاهرات التنديد بالاعمال الوحشية فوين المشكلة بالموضوع ؟؟؟؟؟؟؟هاد كمان تعبير عن الرفض لهيك اعمال
بس شو جاب هاد لهاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كلامك منطقي جدا يعني انا ما شفت حدا طلع رغما عنو ويا اخوان يلي بيطلع عصب عنو ما بيهتف ويلي شفتو انا باكثر من مظاهرة ان كان مباسرة او على التلفاز في كتير فرح حتى المظاهرة يلي طلعت ومرة من امام منزل الرئيس انا رحت فيها دعوسة من كتر ما كان في ناس وفي تزاحم فيا ريت انو هيدي الاشياء نبطل نحكي فيها
واذا كل العالم اعترف بشعبية بشار الاسد حتى الاعلام يلي بيقولو عليه غير صديق قال انو في اقبال واسع على الانتخابات
وكلام انو الشعب مو راضي صار كلام جدا مستهلك وما بيدخل عقل حدا يعني فروض في نسبة منيحة مش راضية حطلي رقم لهي النسبة
بالنسبة لمظاهرات المعارضة انا نفس شفت مظاهرة للمعارضة امام قصر العدل بدمشق يطالبون برفع قانون الطوارىء
بس يلي كان عم يتفرج عليهون من داخل قصر العدل كان اكتر منهون يعني فهمكون كفاية
بالنسبة للاستفتاء وللانتخاب فهيدا دستور ولكل دولة دستورها وطابعها الخاص الواجب احترامو يمكن لا انا ولا غيري راضين تماما عن كل ما يرد في الدستور لكن ليس مطلوبا من الدستور ان يكون مرضيا للجميع على الاطلاق
فيما يخص شرعية الرئيس او دكتاتوريته هذا رايك فوضي لكني اجد العكس ولي الحرية في القول
على امل ان ياتي رئيس يكون في نظرك غير ديكتاتوري ويكون كامل مكمل وكمان يعمل الجمهورية الفاضلة

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.02964 seconds with 11 queries