قديم 08/01/2008   #106
شب و شيخ الشباب Nabilove
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Nabilove
Nabilove is offline

نورنا ب:
Oct 2007
المطرح:
بين شروق و غروب

[quote=Syrian Gay;869186]
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Nabilove عرض المشاركة

وانت لا تفرض علينا توجهاتك بافكار الي فراسك و اتساءل لما التناقض في كلامك فمرة تقول ان الاسباب اما جينية او هرمونية او نفسية و الان تلومني على قول نفس الكلام . وضح موقفك هل سبب الشدود هو جيني ام هرموني او نفسي فاذا قلت كلها محتملة فستكون موافق لي بالراي و هذا يدل على ان العصبية جعلتك لا تقرأ كلامي السابق جيدا.

اما كلامك عن الخلفية فلا اظنك بروفيسور محاضر حتى تتبجح و حتى و ان كنت فموقفك العلمي سيكون ضعيف لكونك مثلي تحياتي
[
/quote]

انا من أول قايل هالحكي ..
وبعرف رأيك .. بس انت بتقول مافي شي اسمو جيني وانا بقول مبلا ..
أنت قلت كل المثلية هي شي نفسي .. بس انا المشكلة النفسية عندي هيي للأشخاص يللي تعرضوا للأغتصاب أو أمور ومشاكل عائلية قد تأدي لـ المثلية ..
بس أنت بتقول أنو كل المثليين هني مرض نفسي وتجاهلت أنو السبب جيني مع انو هو السبب الأول ..

أما عن الخلفية فطبعا انو مو بروفيسور ولا انت بروفيسور بس الشخص الواقع بالشغلة بيصير بيدور عن كل الامور المتعلقة فيا ويصير عندو خلفية كبيرة وواسعة عن طبيعتو واسبابها ..

ع كلن انت موخرج النقاش معك بهل الموضوع لأنك ما بتفهم شي .. هادا أخر حكي موجه ألك ..

هههههه لا انت الي بتفهم يا حكيم زمانك عموما الله يشافيك بما انك تقر انو في خلل ما يهمنا اذا كان جيني او نفسي

مــاتــت أمـــي ... و قــبـلــت جــبـيــنهــا الــبــارد

Page generated in 0.04412 seconds with 11 queries