قديم 04/08/2009   #414
شب و شيخ الشباب ..AHMAD
مشرف

الصورة الرمزية لـ ..AHMAD
..AHMAD is offline

نورنا ب:
Jan 2008

اقتباس:
مرحبا ابو حميد ..
أهلين مصيو علاء
اقتباس:
خيو ..
أشو
اقتباس:
كم سؤال هيكي عالماشي .. لبين ما ارجعلك على استرواء
اي يلا

اقتباس:
ابو حميد .. عندو عرّاب " الله فاذر يعني " ؟
اي أكيد كل شخص اله عراب ، لكن بالنسبة الي انا شخصياً عرّابي كان فكر مش شخص، وطالما مافي شخص مثالي بهالكون النبي اللي هوي نبي " أي نبي .. ما عماحكي عن نبي محدد" بالنسبة الي شخصياً لا يخلو من الأخطاء " ولاحظو هون عمقول أخطاء من الخطيئة .. مش أغلاط يعني"... فـ لذلك بعتبر أي شخص بيتخذ شخص اله كـ عراب هوي شخص فارغ وماله هدف بالحياة ليكوّن ذاتو

اقتباس:
ابو حميد .. لقا نوع موسيقى معيّن .. يناسبو .. ويقول خيو انو انا هادا نوعي ؟
حالياً عماسمع اكتر شي بيانو ... وبالنهاية الموسيقى بالنسبة الي مافيني اعتمد ع نوع محدد لكن كل فترة بيكون المود شكل وهاكزا

اقتباس:
الحب .. ؟ " هلأ كشغل منتديات .. عرفلي الحب .. وكشغل صداقة .. الحبيبي .. اكيد ما تحكيلي عنها يعني .. بس انو شو بتمسّلك شو بتعنيلك .. خلص عاد
الحب : حرفين استعصوا عاللغات وبيشكلو محاولة _ يفترض انها تنجح بمرحلة ما - لوصل خيط نور ملائكي بين قلبين بيستحقو هالشي.

اما عن الحبيبة ... فـ ببساطة .. " هية عسلي المرّ"

اقتباس:
ازا هيك عطوك آلة زمن كويسة ورخيصة وبنت حلال " صنع سوري" انو تعيش بسنة معيّنة .. شو رح تكون .. وليماشا ؟
رح اعطيها للي محتاجها... رغم كل شي .. مبسوط بزمني هاد

اقتباس:
شو نوع دخّانك ؟
لوكي

اقتباس:
وشو رأيك باللوكي؟
دخاني

اقتباس:
شو رأيك فيي .. ما عجبتني هي شغلة الحمصي .. بدي شغلات اكتر .. شنو بصراحة .. وقت ما بتكون مجحش وقافعة معك .. والحالة تعبانة وعايف الله وعنمدك شغل وكل هدول الشغلات .. بيكون ما اشبك بلا .. يعني بيهمني انو اعرف رأيك فيي ..
يا زلمي شو بتحب تاكل بهادل .... سمج ودبج

اقتباس:
يلا لنشوف .. برجعلك برجعلك
تف من تمك

Page generated in 0.03112 seconds with 11 queries