قديم 21/05/2009   #53
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : inodessa عرض المشاركة
أخ وائل.. انا شخصيا ما سمعت بوش حكي هالحكي.. بعدين كلام بوش صار مقياس للحقائق.. يعني كلشي بيحكي بوش مناخدو و منمشي عليه؟... كلام الساسيين الو أهداف خفية عادة!!
انا شخصيا سمعان بهلحكي وشايفه عم يقوله ببث تلفزيوني مباشر
وبتذكر كان في كمالة بأن الله ظهرله بالمنام وقله روح احتل العراق او شي من هلأشيا .. بس انه كان في رؤيا إلهية بما يتعلق بملف العراق
وبصراحة ما قدرت افهم شو عم يعمل
يمكن كان عم يحاول يعطي انطباع بأن المسيحي مطالب بتأييد الحرب على الإرهاب
عم يحاول يكسب رأي الكنيسة ( مع أن رأي الكنيسة ضمن المجال السياسي حقه فرنك مبخوش )
طبعا بوش ظهر بأكتر من مرة بشكل متطرف مسيحي -بروتستانتي واستفاد من هلشي ضمن حملته الانتخابية على ما أذكر قبل 9 سنين من اليوم

اقتباس:

مشان التبشير... ليش بيزعلو المسلمين من تبشير المسيحيين؟؟!! يا أخ.. شي عظيم أن يحاول شخص أن يعطيك ما لديه ويدلك على ما يؤمن بأنه طريق الحق!!!!
أصلا أنا بستغرب ايمان المسلمين بأن المسيحية واليهودية ديانات سماوية و عدم الرغبة باقتناء الكتاب المقدس!!
من جهتي ما عندي ايا مشكلة مع العمليات التبشيرية من أيا ديانة كانت
كل الديانات بتمتلك حق التبشير وكلها من حقها الإجهار بمرتكزاتها الإيمانية ومن حقها تدعو العالم للانضمام
بس وقت بيتحول التبشير لإستغلال الأوضاع المزرية اللي عم يعيش فيها الانسان
او وقت بيتحول لشي قصري او بتم التبشير تحت التهديد فهاد ما عاد حق من حقوق الدين
عم احكي الحكي هاد بشكل عام وما خصيت اي ديانة من الديانات لأن بهلموضوع الكل عنده تاريخ اسود وما حدا احسن من حدا .. بس الأحسن فتح صفحة جديدة على العودة لعفونة الماضي .

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.03337 seconds with 11 queries