قديم 25/09/2008   #77
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
غريبه هي قصة تتمنطق... أنا عم حاكيك بمنطق انت ماعم تستوعب هالمنطق مشكلتك مو مشكلتي عم حاول اشرحلك الفرق بين التعميم والتخصيص وانت مابدك...
برجع بقلك التعميم لما تحكي عل كل شي بيلبسو غلابيات أو كل شي بيعملو دقون.. التخصيص بيكون لما منحكي عن يلي بيلبسو الزي الباكستاني وبيتبعو الطرقة الطالبانية.. اذا بتقرا ردودي عل سامر يمكن توصلك الفكرة...

أنا شفت متلك.. بس بعدين بقلك وين

مو حاسس انو نحن مو بصدد تفسير أحاديث النبي هون؟؟ لا أنا مختص ولا إنت ولا انت ممكن تقيم اذا تفسيري صح أو غلط...

الحديث مابيمت للموضوع بصله.. بس هو بيتعلق بردك يلي برجع بقلك عنو انو مسيئ لأنو فيك تختار مثال عن رجل دين مانو زبال... يمكن بتجي أليق بحق البشر يلي هون...

بعدين شو قصة اثارة مشاعر المسلمين ضدك؟؟؟ والله تسالي.. لتكون طلعت رئيس وزراء الدنمارك وماني عرفان؟؟

السخص يلي باعت التقرير كان الأولى فيه انو يجي يناقش بهالوجهة النظر... وباعتبارك شغال مرسال ياريت تقلا اني وضحت وجهة نظري اذا مو حابه تفهما بتكون مشكلتها مو بيكون أنا ماعندي وجهة نظر وضحها...

عل هالسيرة بحب ذكرو لماجد انو النبي نزل بأراضينا والرسالة طلعت من عنا والعرب هنن أهل هالدين.. بقا هالحركات تبع اتباع وتقليد الهنود والباكستانين والأفغان مادخلنا فيها... وعلى فكرة عنا غلابيات عربية اذا بيحب يلبسها بيكون أحسن.. على اعتبار انو هنن يلي لازم يقلدونا مو نحنا يلي لازم نقلدون... دين عربي ونبي عربي ومنجي منلبس لبسون ومنروح فيه على الجوامع... حلو والله...

شو شايفني عم حاكيك بالفوتبول مثلاً لما عن نانسي عجرم.. كل حكيي بالموضوع... وبلا هالتهديد لأنو قلبي ضعيف من هيك قصص وهالمرة ارتعبت أكتر من المرة يلي قبلا "سمايلي عم يرجف من الخوف"

شوف لأنهيلك الموضوع من الآخر حضرتك عممت و التعميم هازا غلط .. و شرحتلك بالمنطق ما أستوعبت بالمباجحة ما أستوعبت ..

من الآخر و بدون كترة لعي ..

كوني أنا الإداري المسؤول عن القسم هالمرة إنعطالك تنويه حول مشاركة تم إعتبارها مسيئة المرة الجاي رح تتخالف ,

بعد ردي هازا النقاش بموضوع التنويه اللي توّجهلك هون منتهي أي أستمرار فيه يستوجب الحذف و المخالفة و إذا في عندك أي إعتراض بوجهك عالبريد ...

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.06748 seconds with 11 queries