قديم 13/08/2009   #108
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

بدي احكي بخصوص اهدار الدم ... بتمنى يقراها كل مين شارك بهالفكرة
انا من الناس يلي كان ايمانها بالله كتير قوي ياجماعة لدرجة اني كنت صلي الفرض اكتر من مرة لحتى ركز بصلاتي ويتقبلها مني سيد الخلق...
مضيت فترة من الزمن صرت ما صلي فيها يعني صرت قول "وبعدين لايمتى بدي صلي مليت زهقت مافي شي عم يتغير بحياتي وما عم حس انو الصلاة هي جزاء للاشياء كتير كنت اعملا وصوتي كلمالو عم ينبح من كتر الدعاءو ما عم شوف انو عم يتحرك ساكن حوليي ...
بدي نوه لشغلة قبل ما كمل " انا ما عم حرض حدا عالدين بالمرة لانو عالرغم من انقطاعي عن صلاتي بس بغار على ديني وبحبو بس ما عم أدي الشعائر تبعو نهائي "

بلشت قطع بصلاتي وبعدين قطعت الصلاة من حياتي نهائيا .. طبعا بلشو كل للي حوليي يتشاطرو عليي على اساس هني ائمة الايمان والتزهد .. وبلشو يكفرو بدين ربي ويقلولي هالجملة المعتادة والمعروفة " الفرق بين المسلم والكافر ترك الصلاة" يعني بالمختصر عملوني زنديقة كرهوني بالدين وساعة الدين صرت اكره كل شي اسمو شيوخ ويتنكرز بدني كلما اسمع القران ... الكل بيقلي انو هاد الشيطان راكب عليكي وما عم يتركك .. بس انا كنت دايما قول هي نتيجة التسرع بابداء الاحكام السفيهة يلي عم يطلقوها عليي ولا زالو ..

يعني بيتشاطرو عليي لمجرد انون عم بيصلو كل يوم بيطجو خمس مرات وبيعملو السبعة وزمتها بس بيصلو ..يعني ح يفوتو عالجنة انشالله ...

الحاصلو : انو انتي يا لولو حتى لو كنتي مؤمنة ما بيصير تفتي هالفتوة حتى لو كانت صحيحة لانو المرتد يلي هوي المرتد يلي حكمو كمان القتل قبلما يقتلوه بيضلو يحاوروه ويحكوه بالحكمة والموعظة الحسنة هاد المرتد كيف ازا كان واحد مأفعة معو طبعا انا ما عم دافع عنو بس كان بيقدر هوي كعبد يتبرى من المعبود تبعو ويشوف حياتو متلما بدو بلا هالعي والمعمعة كلا... ولانو لا اكراه ففي الدين يعني مو بالغصب بدو يتدين كمان لكم دينكم ولي دين ما هيك

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.03692 seconds with 11 queries