الموضوع: بار أخوية الحر
قديم 25/08/2005   #9
شب و شيخ الشباب Tarek007
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Tarek007
Tarek007 is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
Damascus

حسون : سقنا السيارة ونحنا سكرانين !!! فلقينا حالنا هون ببريد المنتدى بعد ما كنا فاتحين البار بالمنبر !!!!!!!!

مجد : ما في أرخص من الخيام ؟؟؟

القصة مو مستهالة أكتر

حسام : موضوع أنك سكران هلق مو غريبة فأنت داخل بار أخوية الحر .......و بصحتك .... أنا متأكد أنك بعد القراءة للروابط بدك تدوخ ..........

.................................................. ....................................

architecturer :
اقتباس:
حلوة هاي مفاجىء متل كبسة يعني

لا حبيبي انا بفوت عل المنبر لاقرا بس

نعم و تم حذف الموضوع بعد أقل من خمس دقائق من وضعوا شو هل السرعة هي بالقراءة و الحذف و أتخاذ القرار ........ أكيد الموضوع موجود و بيقدر أي واحد من المشرفين يفوت و يشوف شو هل الغريبة انك تفوت لتقرأ أو لتحذف .........أشو هل السرعة و هل السبوبرمانية هية !!!!!!!

اقتباس:
كنت عم استنى رأي مجموعة مراقبي المنبر الحر
أنت مو هيك خبرتني !!!!! كل ساعة ألك جواب !

ع كل الاحوال أذا بدنا نستنا رأي مجموعة مراقبي المنبر ليجتمعوا و يقرروا و هيك فعيش يا كديش .....و من المعروف للجميع أنو المراقبين ما رح يجتمعوا منشان هل القصة و انوا الحكيم هو يلي بدو يحلها

اقتباس:
شرحتلك ألف مرة ليش مافينو رجعو و انو حابب رجعلك يا ليكون باسمك

بس لو كانت طريقتك ألطف كان ممكن رد عليك

حبيب أنا بالرسائل الخاصة مو متل ع الصفحات فيك تسأل عني كل يلي اختلفت معهون هون بالمنتدى ....بالرسائل الخاصة بيصير الموضوع شخصي أكتر و بتكون عم تحكي مع أنسان .....بغض النظر عن أي شي .......

أولاً يا حبيب انت ما شرحت شي و لا حتى مرة وحدة ( الكذب حرام ) و لا حتى خبرتني بالحذف و انا كانت رسالتي الاولى ألك :

انك أذا حذفت خبرني ......ليش ما خبرتني

طبعاً كان ردك .....هيك :

كريم يلي قلك

أنت يلي كنت معصب حبيب مو أنا و أستنكرت أني عرفت !!!! و فوقها استنتجت لحالك و استنكرت !!!!!

ليش حبيب !!!!!

اقتباس:
شرحتلك ألف مرة ليش مافينو رجعو و انو حابب رجعلك يا ليكون باسمك

هاد بسميه كاس كذب ع الصافي

غريبة شلون معك وقت هلء .....و شلون كان معك لتشرحي ألف مرة !!
أشتهيت مرة بس

حبيب أذا ما لك أد شي شغلة لا تضرب مراجل و تحذف و تعمل .........ما عندك وقت مشكلتك مو مشكلة غيرك

.................................................. ...........................
زين + اسبنيول :

أذا ما عندكم شي لا تحطوا سبام على هل الصفحة و أذا بدكم ترحبوا بحدا في مليون مكان غير هون ....و في عندكم التليفون و الماسنجر و الرسائل الخاصة .....و بتقدوا ببساطة تفتحوا موضوع للترحيب بحسام بالصالون ........

بتمنى تحترموا الغير

.................................................. ..................................................

يا ترى السؤال للجميع هدول الردين : زين + أسبنيول : مو سبام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عـــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

زورو موقع الدومري :
http://aldomari.blogspot.com

Page generated in 0.04016 seconds with 11 queries