قديم 09/04/2006   #9
صبيّة و ست الصبايا Syrian__Angel
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Syrian__Angel
Syrian__Angel is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
U.A.E

اول شي لقلك انا شو صوتت ...
( نعم .. لكن مالها لها فقط ... )

لانه برأيي متى ما صرفت مرّة .. رح تصير هي من " مسؤولياتها وواجباتها " .. فالاحسن انّو هيي لو " حبّت " من حالا وبالا انّو تصرف عالبيت بيكون كتير منيح وكتّر الله خيرها .. بس انو تنجبر على هالشي متل ما بيعملوا ازواج هالايام .. معناها خليها تقعد بالبيت وخليه هو ينجبر يصرف عليها ...

هلأ نرجع لاسئلتك ..
اقتباس:
هل أنت مع عمل المرأة ...أم لا ؟؟؟
اي ... بس بشروط بظن انّي وضحتها فوق

اقتباس:
لم برأيك يخاف الرجل من الارتباط بامرأة عاملة ؟؟؟
لانه الرجل بشكل عام والشرقي بشكل خاص ما بيحب " امرأة " تكون اعلى منّو او بتساويه بالمرتبة ..
بعدين شغلة تانية .. انه المرأة العاملة بتكون ( الها لسان يحكي ) .. يعني بتجادل كتير وما بتفرق معها .. "وشو يعني لو صار ما صار ؟! هي انا بشتغل وبقدر اصرف على حالي" .. اما اللي بتكون ربّة بيت بلاقيها مسالمة اكتر لانها بحاجتو ..
مشان هيك - برأيي - اغلبية الرجال بيريحوا حالون من البداية وبيرتبطوا بصبايا يا امّا ما بيشتغلوا يا اما بيشغلوا بس شرط يتركوا الشغل بعدين (هي الحالة مو عامّة .. لانو في ناس بحاجة لانه يتساعدو سوا ليوصلوا لمكانة منيحة ).... وطبعاً لو كانت صغيرة ومو مكملة تعليمها بيكون لسه احسن واحسن ... لانه التعليم بيفسّد عقلية البنت

اقتباس:
لم يحقق المجتمع العربي أدني نسبة عمل للمرأة في العالم ؟؟
باختصار لانه المجتمع ذكوري .. ولهلأ لسه العقليّة المتحجرة عند بعض عالم انّو البنت محلها بيتها وبس !!

يسلمو عالموضوع

~*¤ô§ô¤*~ No Pain ... No Gain ~*¤ô§ô¤*~

المقاومة مخاطبة الحكّام العرب : لعن الله أناس مثلكم ، فقد أردت لكم الحياة فأردتم لي الموت ...

نسيَ الطينُ ساعةً أنــّه طينُُ ُ حقيــرُ ُ ... فـصالَ تيهاً وعربـــَد ...

Page generated in 0.03874 seconds with 11 queries