قديم 09/06/2009   #80
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
عزيزي

بعرف انو كلنا منعرف تاريخ الصراع اللبناني ..و ماني بوارد ذكر كامل احداث الحرب ..لأنها معروفة للجميع ...انا بدي انسى موضوع النهضة يلي بلشو فيه اسلاف اللبنانين من قرنين ..

بدي احكي بموضوع اذار ...برأيي انو قدرو يحققوا شي مهم ..اخراج جيش النظام السوري و مخابراتو من لبنان من دون رصاصة وحدة !! و من دون قطرة دم ..بالطريقة السلمية ...هدا بعتبرو درس لكل اهل المشرق العربي للثورة على الظلم مجتمعين و من دون دم و مجازر ...يمكن تقول انو كيف بتحكي هيك و انت سوري ...انا قلتلك من قبل ..ليش لدافع عن جهة ما اخدت رأيي بأي تصرف عملتو و عدا عن هيك الجهة هي مستمرة بقمع صوتي و تهميشي ...انا كنت رح اختلف مع اللبنانين لو اعتمدو اسلوب العنف لأخراج السوري ...بس لأنو اعتمدو اسلوب التظاهر الحضاري ...فحلال على قلبون ..و هدا شي بينحسب بتاريخون
بدي منك تعرف انو انا ضد الاحتلال السوري للبنان وضد اللي صار
بس مو لاني ضد هالشي لازم كون ضد المعارضة بلبنان
لانو انا بالنسبة إلي تحالف المعارضة مع سوريا او ايران هوي متل اي تحالف بيحقق مصالح بجهة سياسية
يعني متل ماتقول كيف 14 اذار متحالفين مع أمريكا
بعدين مافينا نقول انو ما راح دم اللبنانين خسروا كتير بهالوقت
يعني لبنان عصبو السياحة فراحت السياحة والاقتصاد المنهار انهار اكتر واكتر
بعدين رفيق والحريري ورفقاتو مانو ضحايا هالقصة
يعني ان سوريا اغتالتون او مش هي هالشي ما بيغير شي
وبيضل انو هني راح بين الرجلين
بعدين ما بتشوف من المفارقة الكبيري كتير
انو اذا قال احمدي نجاد انو اذا اتصرت المعارضة بلبنان انتصار لخط المقاومة
وتقوم وتعقد الدنيا ع التدخلات الايرانية بلبنان
وانو ما حدا حكي من 14 اذار لما حكي ميتشل انو اذا بتفوز المعارضة راحنراجع حساباتنا بخصوص المساعدات وكل حلفائها راح يغيروا معاملتون مع لبنان

انو مو شايف كلامو اكترادق رقبة من احمدي نجاد (صاحب الكلام الفاضي)
ومتل ما قلنا لبنان ما بينحكم جهة بلا تانية بوكرة بيتصالحو سورية والسعودية ع الاخر وبترجع الأمور متل ما كانت

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04131 seconds with 11 queries