قديم 09/06/2009   #86
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

في نقطة...

انو 14 آذار ربحت هاد خيار الشعب اللبناني و يصطفل فيه....

لكن كمان في شغلة... انو وليد بيك جنبلاط (المرتزق لحساب سوريا لأعوام طويلة) و سمير جعجع ( مجرم حرب و قاتل أذهل حتى الاسرائيليين بدمويتو) و ورثة الحريري (أكبر شريك للفساد و الفاسدين السوريين خلال أعوام طويلة جداً) و أمين جميّل (بليد العيلة) يصيرو رموز حرية و ديمقراطية... فهاي مسخرة لا يوجد أكبر منها...

ما عم قول انو نبيه برّي أو ميشيل عون أحسن منهون أبداً... كلهون نفس الطراز...

كل ما أقوله.. انو يلعن أبو الحرّية و الديمقراطية اذا القاتل المجرم سمير جعجع هو رمز الها.. فشر هو و كل شاكلتو

كمان شغلة

اقتباس:
بس انا ما بأطّرها خارج اطارها الصحيح يلي هو اعتبار قتل العمال جرائم جنائية بيستاهل اصحابها عقوبات جنائية ...اما تأطّيرها بأطار سياسي فما بيتعدى كونو محاولة لأثارة نقمة الرأي العام ضد الأكترية
يا معلم ما فيك ما تأطرها... يعني شو مشان نأطّر شغلات و شغلات لأ؟

العمّال السوريين تهاجمو لأنو في مين حاقد ع سوريا ككل, و الحاقد على سوريا ككل في مين عبّاه لشبع حقد (و عينك عينك يعني..) فهاد تأطير متلو متل اللي أطّر ممارسات فساد الاستخبارات السورية (بشراكة نفس اللي هلأ بيحكو عن الديمقراطية.. ملاّ مسخرة) و عملها شي سياسي مصدرو سوريا دولة و شعباً و حكومة

اقتباس:
و يلي بيقول انو سبعة ايار كان ضروري لأرجاع الأمور لنصابها الصحيحة ..الأنتخابات هي كذبت هالمقولة و بينت انو سبعة ايار كان يوم استعراض للعضلات ( و ليس يوم غضب شعبي لتصحيح الأمور )
سبعة أيار كان تكريس للفشل... للفشل السياسي و الفشل المنطقي و الفشل العقلي.. كل أركان الفشل..

لكن كمان ما كان ذنب حزب الله لوحده.... هو تغداهون قبل ما يحاولو يتعشوه.. و المسخرة انو لو مو متغدي فيهون و ناطر يتعشوه كان ما حدا قعد يندب ع شرعية الدولة وقتا

ما عم قول انو منيح اللي صار.. ما هو مخزي متلو متل الوضع بشكل عام.. لكن عم ناخد جزئيات و ننسى الإطار اللي هو لبنان و سياسة لبنان

أنا ما بدافع عن فريق ع حساب تاني, ما بيهمني... كل اللي عم قولو انو مافينا نحكي عن ملائكة و شياطين, ما كلو أوسخ من بعضو و كلو أفسد من بعضو.. كل ما يحز بنفسي انو صارو جنبلاط و جعجع رموز حرّية و ديمقراطية... هاد كل شي

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02863 seconds with 11 queries