قديم 08/05/2008   #15
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عماد خوري عرض المشاركة
وجهة نظري ان حزب الله هو مليشيا ارهابية بامتياز
حتى ولو عدنا الى سنين الحرب مع اسرائيل وآخرها حرب تموز 2006 ......مش انا(نحن)يعني قسم كبير من اللبنانيين كنا غير ممنونين من المغامرات الغير محسوبة التي قام بها حزب الله ادت الى دمار لبنان ونحن كنا بالغنا عن هالحرب لانو المتل بيقول (العين ما بتواجه المخرز)ولبنان مستحيل ينتصر على اسرائيل لانو لا يملك (جيشا ومقاومة)قد ربع سلاح اسرائيل ثم انو حزب الله بعمره ما انتصر على اسرائيل وكل نقات الفوز والانتصار اللي تسجلت باسم حزب الله مزيفة لان الشيء الوحيد اللي منع اسرائيل ب2006 من اجتياح لبنان كاملا هو القرار الدولي بوقف اطلاق النار, وليس خوفا من فأران حزب الله ,,,,,,,والآن عم نشوف حزب الله عم يجرب سلاحه فينا بحجة لقمة العيش ,,,,طيب اذا طلباته من الحكومة ,,,شو خص الشعب ,,,,وشو خص تيار المستقبل ليتهجمو علا مكاتبهم ويقتلو منهم البعض ويضربو البعض ويرمو قذائف ب7 على مكاتبهم,,,,,وشو خص المطار وشو خص الوسط التجاري ,,,,,هي كلها مآمره ايرانية سورية بيد حزب الله لابادة كل من يقف في وجه الدولة الفاطمية....
ان ارادوها حرب,,,,,نحن لها ,,,وصل الموس لقدني وما عاد يسعني صلي على النبي,,طفح الكيل....
بالنهاية انا بتشكر النظامين السوري والاراني على تحريض حزب الله لاشعال نار الفتنة في لبنان بس الله كبير والله عالظالم وكل ظالم والو نهاية ورح ننتصر بالنهاية انشاالله.
تسلملي على هالوجة النظر الثاقبة
شو هي مستحيل ينتصر على اسرائيل ولك ياعالم والله عيب عليكون اسرائيل قومو الدني وما قعدوها لانو خسرو الحرب ولسا كل واحد بيطلع وبينظر من عندكون عنجد انكون شعب انهزامي بيضحك
بعدين ولك عيني عم نشوف تلفزيون وبدك تسال حالك شو خص تيار المستقبل حتى يستنفر كل هالاستنفار ما التحرك موجه ضد الحكومة مش ضد التيار بعدين
بس انو احلى شي بكلامك هي المؤامرة الايرانية السورية لابادة ما بعرف مين بتقصد بكلامك عن من يقف ضد الدولة الفاطمية ولو كبرو شوي والله ضحكتو العالم عليكون
والله انو حزب الله معو حق بكل شي عم يعملو
ولا شكر على واجب ولو خدو من النعيم والله يزيدكون كمان وكمان

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.03006 seconds with 11 queries