قديم 22/08/2008   #12
post[field7] THE_unforgiven
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ THE_unforgiven
THE_unforgiven is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
بين العدم والوجود .. بين حبات المطر .. بين الغيمات ..

إرسال خطاب MSN إلى THE_unforgiven

اقتباس:
بهيك أمور يا صديقي بأي دولة بالعالم بينعمل استفتاء شعبي مو بس بتنطرح القضية للنقاش
لأ .. الإستفتاء بينعمل بعد القرار .. بكافة دول العالم .. خود مثال أمريكا .. دولة عظمى وبتنادي بالحرية وبالديمقراطية ... وقت قامت بالحرب عالعراق وع افغانستان .. أخدت رأي شعبا شي ..
اقتباس:
بحكم انو هاد مو قرار أشخاص ولا حكومات هي قضية نتائجها الايجابية والسلبية بتنعكس على الوطن كلو
.
هالشغلة .. مسؤوول عنها القادة والحكام .. والوزراء .. وقبل ما يتخذ اي قرار .. بيكون صرلها الحكومة شهر عم تتناقش فيه .. وإذا كل مابدها الدولة تعمل شي .. بدها تعمل استفتاء .. معناتا على الدنيا السلام .. ومعناتا ما في ثقة بين الحكومة والشعب ..
دايما ببتخذ القرارات اللي بتكون لمصلحة الدولة .. وماتنسو انو القادة .. بلدنا بلدون .. وأكيد ما رح يعملو أي شي بيضرها ..
اقتباس:
بأي حق بتحكم على رأي مواطن متلك متلو انو عم يتفلسف؟
أنا عم بحكي ع اللي بيعطي رأي وما بيكون مسؤوول عنو .. هادا بيكون عم يتفلسف .. مو عليك انتا .. بالعكس .. انا كتير بحترم موضوعك .. مثلا
LOSTMAN1 عطا رأيو بشكل همجي .. بدون ما يعطينا سبب .. بيبرر اللي قالو ..
وياريت يوضحلنا شو قصدو .. لأن الدولة مانا ملك لحدا .. الدولة للشعب كلو ..
وبتمنى يكون النقاش موضوعي ومايقعد يفتحلي نقاشات سخيفة قائمة عالإنتقاد بدون أسباب ..
اقتباس:
وليش لحتى كل رأي بيخالفنا نعتبرو فلسفة؟؟
بالعكس .. انا ما قلت انو بيخالفني .. اناعم قول انو بعض الأعضاء .. بيفوتو بيشلحولن كم كلمة وبيطلعو .. اللي بدو
..يشارك بالموضوع .. يتفضل .. ويفرجينا شو عندو بكل وضوح ما يقعد يحكيلنا ألغاز

اشلاء محطمة ..
افكار مشتتة ..
مشاعر هائجة ..
و ..
كبرياء متواضع ..
هذا بعض من جنون .. رجل المطر ..
.
.
سنفهم يوماً ما .. أهمية مالم نفهمه يوماً ..
----
Unforgiven ..

Page generated in 0.03237 seconds with 11 queries