قديم 13/05/2008   #35
شب و شيخ الشباب المحارب العتيق
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ المحارب العتيق
المحارب العتيق is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
جرح الياسمين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : باشق مجروح عرض المشاركة
أنا بعتبر حالي من الراضيين عن النظام السوري والاسرة الحاكمة بسوريا.
طبعاً مع بعض التحفظات بس انو بشكل عام راضي ومؤيد لكتير مواقف.
وحابب قلك انو انا مع وجود حزب متل حزب الله يقاوم اسرائيل بسوريا ولو كان ديني ومنتني لأي دين بس شرط يكون بنفس نظافة حزب الله بالاهداف والسلاح. وبوضوح حزب الله يعني هدف واضح وهو الحرب على اسرائيل واستخدام السلاح فقط بالحرب ضد اسرائيل وخلق توازن بالبلد.
يعني برأيي وجود حزب كحزب الله في سوريا شي مهم وضروري و الحفاظ عليه.

اولا باشق انت عمتحكي جد مشان يلي أنا ملونو بلأحمر
تانيا برافو عليك . حكيت شي لونتو أنا بالأخضر كل العالم بتنكرو وبتهرب منو . وهو أنو السلاح لأرهاب الداخل . كانو يقولو أنو ولا مرة حزب اتلله أستخدم سلاحو للداخل ( قبل الأحداث الأخيرة طبعا ) أي واسرائيل ولا مرة أستعملت قنبلة نووية صد العرب . بس هاد مابيمنع أنو كل العرب راضخين لأنو بيخافو من أستعمالها
أنا ضد أنو يكون في تنظيم مسلح . أصلا مظاهر الأعجاب بحزب الله لازم تكون واضحة . يعني تكتيكو العسكري . مراقبتو لهدفو وهكذا . مو نقل التجربة كما هي وجعل البلدان أشبه بعصابات وقانون غاب
سورية دولة لما بدها تحارب اسرائيل المفروض أنو عنا جيش قوي مجهز مدرب . بيدافع عن حدود بلدو ومو بحاجة لمجموعة مسلحة تاخد البلد للحروب حسب أهوائها لما بتاخد قرار الحرب لوحدها . وهاد من الأشياء يلي بحترمها كتير بسيادة الرئيس . الحكمة بأخذ قرار الحرب رغم كل الندائات وكل الأستفزازات .

الفهيم بيريح

لك تاري الحمار لو شو ماسلموه بيصدق حالو وبدك تناديلو سيد حمار

Page generated in 0.04088 seconds with 11 queries