قديم 01/09/2009   #51
شب و شيخ الشباب انا مروان
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ انا مروان
انا مروان is offline

نورنا ب:
Feb 2009
المطرح:
تركيا

Talking باب ؟؟؟؟

يا جماعة انا شايف باب الحارة اعلان عن السياحة بالشام
انا والتاريخ مو صحبة زيادة بس ياخيو انا حسب ما درست بمدارس سوريا
انو كان في ثورات متل((ابراهيم هنانو - شيخ صالح العلي - الاطرش)) وللاسف ما درسونا انو ابو شهاب ومعتز وابو حاتم وبنتو الممرضة هني يلي طالعو فرنسا برا سورية
شي مو بس بعيد عن الواقع بعيد عن الخيال حارة وحدة ساوت كل هالشي كنا نضحك على افلام الخيال العلمي بهوليود صار عنا شي ابشع منو

بالنسبة للجزء الرابع حصرا تبينت كل قصتو بعد مرور حوالي 10 حلقات وخاصة انو تغير الكاتب صار في طمعة تانية معكرة على طعمة الاجزاء السابقة
يعني بصراحة العكيد ابو النار يتحول من انسان كاره لحارة الضبع وانسان ما كان يفهم ابعد من انفو ((هيك فهمونا بالاجزاء السابقة)) الى انسان متفكر افلاطوني وبيته جانب بيت افلاطون بالمدينة الفاضلة ومحب للوطن ويلي بدو يقول انو فرنسا هجمت عالحارة مشان هيك ابو النار تحسوس انا برجع بقول مالي صحبة مع التاريخ بس هني فهمونا انو كان في ابو جودت بالاجزاء السابقة((يرمز الى وجود الاحتلال الفرنسي)) يعني ليش ما كان يتحسوس بالاجزاء السابقة
وفاء موصلي ((نسيت شو اسمها بالمسلسل)) تغيرت من انسانة حقودة شريرة ممزوجة بنزعة شيطانية الى ملاك جميل وقلب صافي ونية رائعة.

منيح توفى الادعشري كنت خبرتكم انو بالجزء الخامس الادعشري بدو يصير امام بجامع بني امية الكبير

يا جماعة لا حدا يزعل مني بس انا عم تابعه مو محبة فيه بس لانو البنت يلي حاطط عيني عليها وان شاء الله يصير نصيب هي بنت شامية وعم تابع المسلسل احتراما لمشاعرها .

Page generated in 0.03287 seconds with 11 queries