قديم 06/04/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

افتراضي بتـرحلك مـشوار (( عالـمعرض )) ؟؟

انـّو من فـتره لـفتره أنا بحـضر معارض مـتعدده بأكبر و أصغر معارض شـيكاغو .. أهـم المعارض اللي برحلها هوّ الـ (( Art Institute of Chicago )) و اللي بيحتوي على عدد كـبير جدّا من اللوحات المتنوعه لأشـهر رسامين و فنانين العالم ..فيه صاله عروض لكل مرحله من المراحل بالتاريخ ( ابتداء بالفراعنه و انتهاء بايامنا هي )) و فيه صاله عروض بتخص فنان معيّن بيتغير كل فتره .. هالمعرض بحـاجه لحـوالي يوم كامل 6-7 سـاعات اذا مو أكتر ليقدر الشخص ياخد فكره شبه كافيه عن التلات طوابق اللي فيه و يطلع على اللوحات المعروضه ..
هي صـورته من الخارج - ماي فيفوريت بليس بشيكاغو - :

المعرض التاني اللي بـروح عليه من فـتره للتانيه هوّ (( Museum of Contemporary Art in Chicago )) و هوّ مختص بالأعمال الفنيه المعاصره و مودرن ارت و البوب ارت و هالقصص الصرعه هي .. و هو عباره عن اربع طوابق بطابقه الأرضي في مسرح و صـاله خاصه بيتم غالبا استئجارها من قبل المدارس و الجامعات .. و الطوابق التلاته الباقيه متخصصه بشكل منـوّع بالفنون المعاصره و الحديثه .. فيه فنون مرئيه كتير منها الفيديو و الصور و الفوتوغراف و فيه صالات مغلقه بتعرض فيديو ثلاثي الابعاد (( بتحس حالك قاعد حد المتحدث و عم تقلو كرمال الله وطي صوتك سمعانك والله سمعانك ))

و هي صورته من الخارج :

و هلـئ بما انـّو خبرتكم عن المعرضين المفضلين عندي (( غير معرض جامعتي )) رح بـاخدكم معي كل مرّه بروح عليهم بس كل واحد بيدفع عن حاله ها من هلئ ..
اللي بدو يروح بسـجّل اسـمه على لوح البوظ و بينتظر ..

يـلّا نـبلّـش صـياعه ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

آخر تعديل The morning يوم 06/04/2009 في 01:02.

Page generated in 0.02694 seconds with 11 queries