قديم 14/05/2009   #39
صبيّة و ست الصبايا jovia
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jovia
jovia is offline

نورنا ب:
Apr 2009
المطرح:
احلا بلد عربي الامارات

ممكن عقب على كلامك بلاك :
اول شي انت عم تحكي على انسان عوقب عقوبة السجن وفترة مكوثو بالسجن الفترة المحدد ما تم فيها اصلاحو وما كان يتربى هون بيكون هيدا الشخص معو مرض نفسي ما عاد بدو شي اسمو "اصلاحية " صار بدو شي اسمو " عصفورية " في فرق بيناتون لانو الاصلاحية للانسان الغلطان يتعلم من غلطو اما المريض نفسيا اد ما حاولت تصلحو مافي خواص ما لح يسمع لكلامك وانا عم بحكي على محمل الجد لانو مشفى المجانين ممكن ياخد عقاقير او اي دوا يمكن يساهم بتحسن حالتو ورجوعو للصواب
وكلامك بالكلام المخملي يمكن يكون هاد الكلام صحيح بس كمان الاعدام مانو حل لهيك امور صدقني طيب شو ذنب الانسان اللي بيكون عم بيعاني من مرض نفسي سببو عوامل خارجية ساهمت بكونو مجرم
وبالنسبة للخونة والعملاء ومتلا قتل اليهود واعداء الاسلام هيدول انا مع قتلون لانو ازا ما قتلناهون هني بيقتلونا بهي الحالة يمكن بيتشرع فيها القتل
الواقع للي عم نعيشو وسوؤه وترديه هوي للي وصل هالمجرمين للافعال السيئة والدولة والحكومات هي السبب
وشكرا عالمتابعة

انـــــا آســــف لأنــــــي ما كنـــش غصـــب عنـــي.... بيـــن الســـحاب ادوب وارحـــــل بين الدروب
...... وعــــن حبــــك اتـــوب.. وانســـى انـــــ كنتـــــي منـــــي .... ماكنـــش غصــب عنـــي مــا كنش غصـــب عني

انـــــــــا آســــــف

Page generated in 0.07170 seconds with 11 queries