قديم 14/05/2009   #40
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jovia عرض المشاركة
ممكن عقب على كلامك بلاك :
اول شي انت عم تحكي على انسان عوقب عقوبة السجن وفترة مكوثو بالسجن الفترة المحدد ما تم فيها اصلاحو وما كان يتربى هون بيكون هيدا الشخص معو مرض نفسي ما عاد بدو شي اسمو "اصلاحية " صار بدو شي اسمو " عصفورية " في فرق بيناتون لانو الاصلاحية للانسان الغلطان يتعلم من غلطو اما المريض نفسيا اد ما حاولت تصلحو مافي خواص ما لح يسمع لكلامك وانا عم بحكي على محمل الجد لانو مشفى المجانين ممكن ياخد عقاقير او اي دوا يمكن يساهم بتحسن حالتو ورجوعو للصواب
وكلامك بالكلام المخملي يمكن يكون هاد الكلام صحيح بس كمان الاعدام مانو حل لهيك امور صدقني طيب شو ذنب الانسان اللي بيكون عم بيعاني من مرض نفسي سببو عوامل خارجية ساهمت بكونو مجرم
وبالنسبة للخونة والعملاء ومتلا قتل اليهود واعداء الاسلام هيدول انا مع قتلون لانو ازا ما قتلناهون هني بيقتلونا بهي الحالة يمكن بيتشرع فيها القتل
الواقع للي عم نعيشو وسوؤه وترديه هوي للي وصل هالمجرمين للافعال السيئة والدولة والحكومات هي السبب
وشكرا عالمتابعة

كتير كتير ممكن تعقبي على كلامي .

أنا عم أحكي للأسف أو يمكن عم غني بالطاحون ما علينا , تبعا ً لوضع السجون اللي عنا أفضل رادع هوي الإعدام لما بينصلح حال السجون و بتصير مكان للإصلاح النفسي و يجيبو عليا داكاترة نفسيين لو كلون مخرفيين فينا نقول الإعدام شيء غلط ,

تبعا ً للظروف الحالية و تبعا ً للمجرمين الجحاش و السجانيّن و مديرين السجون الأجحش فا الإعدام شيء كتير حلو و كيوت .

أما بالنسبة لليهود الكلاب و أعداء الإسلام الأندال فا الله يلعنون ولادين ستين كلب لازم نعلن الحرب المعنوية الماديّة النفسيّة عليون هلأ أنا بدي أقوم أنام فا بدك تشوفي الشباب بركدن لبين ما فيق بتكوني جندتي فيلق و منقول يا الله عليهم يا عرب .

و السلام .

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.04840 seconds with 11 queries