قديم 23/08/2008   #56
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : VivaSyria عرض المشاركة
ما فهمت علاقة المثال بدعم السوفييت للعرب!!!

يعني كنت بدك انو السوفييت يفوتوا يدعموا أبو عمار وجماعتة يلي أساساً فايتين بحرب مانها ببلدون مع فصائل لبنانية تانيه حتى يكونو داعمين للعرب؟؟؟!!!
أما بدك الجيش السوفيتي يفوت يبعت سلاح لفصيل فلسطيني فات بحرب أهلية لبنانية حتى يعبر عن دعمو لقضايانا؟؟!!!
ليش بدي اسألك هون سؤال العرب كانو مجمعين على دعم منظمة التحرير بهداك الوقت؟؟ لاء أكتر من هيك بدي اسألك الفلسطينين كانو مجمعين على دعم منظمة التحرير؟؟؟
كيف عم تطلب من الاتحاد السوفيتي دعم حدا فايت بالمكان الغلط وبالزمان الغلط وكل القصة غلط؟؟؟ اذا هاد معيارك لكون السوفييت دعموا العرب أما لاء فبقلك أكيد مادعموهن ولا بيصير يدعموهن.
بهداك الوقت كانت منظمة التحرير هي الممثل الشرعي الأوحد للفلسطينيين بقرار من الأمم المتحدة, و نعم كان في شبه اجماع فلسطيني على مختلف الفصائل (لاحظ عم نحكي عن منظمة التحرير و ليس عن فتح). و كانت حليف ع أساس للاتحاد السوفيتي, و الجهات اللبنانية اللي كانت مع منظمة التحرير كانت حليفة للاتحاد السوفيتي (الحزب الشيوعي, التقدمي الاشتراكي, القومي السوري.. الخ) و مع ذلك الاتحاد السوفيتي سمح بوصول اسرائيل لبيروت و ما تحرك قيد أنملة..

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02705 seconds with 11 queries