قديم 23/11/2008   #2
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

اولا اي عاقل لا يرضى أن تجمع حزب الله أو المقاومة الفسلطينية مهما كان اسمها بشي اسمو فتح الاسلام ..... هاد امر وهدف وهداك هدف تاني وامر تاني
من ناحية تانية بعيدا عن كل التسميات يلي ذكرتها الكل معترف انو اسرائيل دولة محتلة ومستعمرة لفلسطين " الا اذا كنت بتعتبر غير هيك " عطيني مثال عن محتل او مستعمر دخل بلد وطلع منها بدون ثورة او بدون مقاومة يعني طلع هيك انو انا بدي السلام للبشرية وطلع. وأنا كتير بحبكم وهي بلدكم والسلام عليكم.
من فيتنام الى العراق الى سورية والاحتلال العثماني والفرنسي بعدو أو البريطاني الى ...الى... ما حدا ترك ومشي هيك ما حدا دخل بلد وطلع الا بعد ما اهل البلد قاومو واستشهدوا وقَتلوا وبعدين أخدوا الحرية بمثل هي الشغلات " الاحتلال يعني " أنا أؤمن بالمثل القائل " ماأخد بالقوة لا يسترد الا بالقوة"
بالنسبة لحق العودة هي نقطة واسعة وبدها دراساتها بس هي بتجي بعدين يعني اولا عطيني وطني بعدين منحل مين بدو يرجع ومين بدو يضل .
بالنسبة لنقطة التفجيرات باسرائيل يعني برأيي هي شغلتين اولا باسرائيل باعتباري الشخصي أنا مافي حدا مدني لانو خلينا نقول على فرض انو اليهود يلي هنن من سكان فلسطين قبل القرن 20 نسبتهم %25 من اليهود الموجودين هلق طيب الباقي وين سكن بأرض مين ببيت مين
مو بأرض الفلسطيني او اغتصبت بيتو او مزرعتو طيب هاد مدني بكون مدني لما الحرب بالعراق وانا بروح بقصف مواطنين أمريكيين بكاليفورنيا هاد اسمو مدني اما مو شخص أخد بيتي وبدي قول عنو مدني .
الشغلة التانية عطيني قنابل ذكية وصواريخ دقيقة الاهداف ودبابات وطيران وانا بضمنلك انو المقاومة ما رح تضرب الا الثكنات العسكرية .
فتمنع عني السلاح يلي بكافئك وبتمنع عن اولادي الاكل والشرب وبتقتل اخي وابي شو بقيان بهي الدنيا مشان عيشوا ولا شو بدو يطلع بايدي غير هيك لما بشوف ابني عم يبكي وبدوا ياكل او موجوع بدو دوا وانت مانع عني هالشي اي بدي ااقتلك ولو كنت اخي ومن لحمي ودمي .
اقتباس:
]في شئ أخير نسيت ان اضيفة على الموضوع, انوا في حماس, فتح, الجهاد الإسلامي, حزب الله, امل, والعديد من هده الحركات، انوا لو فرضنا انو نجحنا بها الاسلوب ان تقوم دولة بأي شكل من الاشكال, فما الدي سيؤل اليه حال هده الحركات , طبعا راح تقول انوا في كل امن وسلام بيكونوا مشكورين عملوا واجبهن وزيادة وراح يندمجوا في في الشعب ويسلموا سلاحن بكل ثقة للجيش او للحكومة ويرجعوا ناس عاديين , ولك هدا بالحلم , والله لتقومن حرب اهلية تاكل الاخضر واليابس , ساعتها وساعتها بس فيك تقوللي انوا ادا كان في سبيل الله والوطن قتالهم او في سبيل شئ اخر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عطيني بديل عن المقاومة لحتى تناقش هاد المستقبل بس بالاول عطيني شي بالحاضر يأمنلي تحرير بلدي .
اقتباس:
]أخيرا ادا في حدا بدو يسب ويلعن فيني عشان الموضوع, فما بدي حدا يأنبه ضميره لأنه سبني , واعلن انني اسمح لكل مشارك ان يشتمني ويسبني ونعتني باي وصف ادا كان هدا راح يحقق المعجزة ويخرج اليهود من فلسطين ؟
ما بتوقع انو في بهالمنتدى حدا بيتعامل بالنقاش مع أي شخص بهاد الاسلوب يلي ذكرتوا .
تحية

اذا لم نعش جميعا متآخين كشعب واحد ....
فان كل واحد منا سيموت وحيدا

بجيب الريح تتلعب معك

www.3tbatt.blogspot.com

Page generated in 0.03632 seconds with 11 queries