قديم 28/02/2008   #80
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عمرو الحسيني عرض المشاركة
شلون يا حضرة المشرف بتقول ما عم نحكي على عمرو خالد ولا عم نسبو بيكفي ينقال عنه عم يتاجر بالدين يعني هالكلمة تعني أنو منافق ومصلحجي وآخد الموضوع مصلحة

تانياً أنا ما لي متحمس لعمرو بخالد لشخصه بس انحكى على عدة أشخاص
والحكي كله عم يدور حول خبر بمجلة صدرت حديثاً لا حدا بيعرف مصدر معلوماتها ولا حدا سمع فيها من قبل ولا حدا بيعرف إذا الخبر صحيح أصلاً

تانياً إذا بتسمح ردلي على كلامك إنت وقت قلت الكاتب تاجر والمؤلف تاجر والعالم تاجر والتجارة مو عيب
وأنا ما فرضت رأيي على حدا أنا عم دافع عن رأيي واللي شايفو أنو أنتو بدكون تمشو رأيكون وإذا ما عجبني عمري ما فوت ولا أقرأ موضوع متل هيك
وأنا الصراحة كتير مواضيع بلاقيها تافهة وأقل من أني علق عليها أو اقرأها بس هيك موضوع عم ينسب ويتجرح بناس علماء أفاضل دعاة ما فيني أسكت

على اعتبار كل شوي بتطالب انو ما ينحكى كلام عن لسانك فأنا هلأ بطالبك بهالشي لأنو ما قلت عن حدا انو "منافق و مصلحجي"... يعني الافتراء هاد بلاه لو سمحت يعني

انت ما فرضت رأيك على حدا؟ عم تقول عن آراء العالم انها تجريح و مسبات و مدري شو لأنو "حساسيتك" هيك بتقول و جاي تسكّتنا يعني؟ ما بدنا نمشي رأينا... بدنا نحكيه لأنو بدنا نحكيه و لأنو هاد مكان الرأي الحر و اللي شايف الرأي مسبة يجوز ما عندو قدرة يقدّر الرأي الآخر و يحترمو... و بهالحالة المشكلة عندو مو عند اللي مو من فكرو... عرفت شلون؟

و طلب اخير صديقي... مشان الله حاج تقلي "حضرة المشرف"... عم تذكرني بحضرة الناظر تبع مدرسة المشاغبين

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.04627 seconds with 11 queries