قديم 02/10/2009   #12
صبيّة و ست الصبايا Nay
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Nay
Nay is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
هون مو بعيد كتير

من وقت كنت بصف العاشر لما كنت بالجامعة اشتغلت مليون شغلة.. وبأجواء مختلفة .. وبجو عمل جماعي وبجو فردي..
وبعد هالتجربة الطويلة بحس انو في عنا أحيانا فهم خاطئ لكلمة العمل الجماعي.. انا بحس انو العمل الجماعي مو هوي اني كون وكيلة عن اعمال الاخرين وعن مدى تنفيذون لأعماهون على اكمل وجه.. ومراقبة الهون.. وبحس انو اريح طريقة للعمل هيي
1- اعمل شغلي بدون ما اهتم للاخرين اذا انجزو شغلون او لأ
2- ما بنبرع بحالي وبأظهر مهاراتي.. لأنو بصير حمار شغل خلال شهر وبينرمى على ظهري شغل الدنية كلها..
3- يكون رد فعلي بارد وصارم دايما تجاه المشاكل اللي ممكن تعترضني والصوت الواطي هوي اهم شي بالشغل
4- لازم يكون واضح بالنسبة الي مين الشخص المسؤول عني ومن مين لازم اتلقى الاوامر. ولازم يكون واضح شو هيي صلاحياتي وشو هوي المطلوب مني.. ولا بشتغل عن حدا .. ولا حدا بيشتغل عني
5- قصص تطبيق الموظفات ما بتهمني.. المهم انا ما يطبقوني
6- بضحك بوجه الكل.. بس بحافظ منيح انو ما يصير الي علاقات خارج العمل بزملائي.. وبس روح على البيت بشيغل الشغل من مخي تماما..
7- رغم انو مبدئيا انا ضد الحياد السلبي.. بس بالشغل لازم نكون حياد سلبي.. يعني لا دخلني ولا خرجني..

هي القصص كلها اذا كنت عم تشتغل لتعيش.. يعني الشغل هوي تحصيل حاصل بحياتك.. اما اذا كان هاد الشغل هوي مشروع انت مشارك فيه واحلام حياتك جزء من هادا الشغل فمنكون عم نحكي بقصة تانية
لابو نجبو والشباب الطيبة

طائر واحد يكفي لكي لا تسقط السماء
فرج بيرقدار

Page generated in 0.02547 seconds with 11 queries