الموضوع: لتضحك شوي
قديم 02/11/2007   #1
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

افتراضي لتضحك شوي

قال مرة واحد محشش فات على مكتبة..قلو لصاحب المكتبة..بدي أصغر قرآن عندك..
قلو صاحب المكتبة ليش؟
قلو المحشش بدي اختمو بيوم

قال في واحد أحول راح ليستقبل أبو بالمطار..آم باس الشنتاية و حمل أبوه

قال في تنين محششين آعدين..قام أجا على بال واحد من بيناتون انو يقول متل..قام قال لرفيقو قول لي من صديقك أقول لك من أنت
قام قلو رفيقك من صديقك
قام قلو التاني من أنت

قال في واحد سكران راح يسألو واحد حشاش عن الطريق..قال السكران هالطريق لوين بيروح
قلو المحشش والله من يوم اللي عرفتو وهو واقف هون

قال في أربع حشاشين مامعون ولا ليرة..وبدون يركبو تكسي..بقا قررو أنو يخدعو هالتكسي..و أنو اول ما يوقف كلون ينزلو و يركدو..ركبو والله و وصلون هالتكسي..وأول ما وقف هالأربعة فتحو البواب و ركدو ركدو ركدو..وصارو يأسرعو و رجليهون وصلت لضهرون..بعدين شافو بناية ركدو هالأربعة على هالبناية وضلو يطلعو لفوق لفوق لفوق لفوق...هيييييك حتى وصلو على الأسطوح..قام واحد منون ألتفت على يللي بجنبو و قال يا ترى شو صار بشوفير التكسي..قلو هداك أنا شوفير التكسي..أنت بس قلي شوفي؟؟

قال في بقرة ولدت و جابت بقرتين سود و وحدة بيضا..لييييش؟..
لأنو خلص الحبر

قال في واحد بدوي حب وحدة كتير هاي و سنيه و شغلة يعني..كان آعد معها بهالمطعم..وعم يتحاكو....بقا هية بدا تشوف حالا عليه مشان تعرفو قيمتو..قامت قالتلو أنا معي بكلوريوس..آم قلا اي و شو يعني..و أنا عندي بقر و تيوس

مرة في واحد سافر على أميركا..وترك قطتو عند رفيقو..قام دقلو رفيقو و قلو قطتك ماتت..قولو هداك الزلمة نزل على البلاد و كلشي..و حاكا رفيقو...قلو يا أخي ما بيصير انت هيك دجيتلي الخبر دج..يعني كنت لازم مثلا أدقلي اول أسبوع تقلي قطتك طلعت على الشجرة..ادقلي تاني أسبوع تقلي قطتك وقعت من على الشجرة..تالت أسبوع بتقلي قطتك ماتت..قولو مشي حال هالقصة و رد رجع سافر هالزلمة على أميركا..قام دقلو لرفيقو على أميركا و قلو أمك طلعت على الشجرة

حشاش تاجر مخدرات نزل أعلان بالجريدة و قال عنا بودرة من اللي بالي بالك

في واحد بخيل كتير كتير..قام قال لولادو يلي ما بيتعشى اليوم ألو مني ليرة..قامو قررو هالولاد أنو ما يتعشو و كلو واحد آخد ليرتو و خباها تحت المخدة..قام هالأب فز بليل و سرق الليرات من ولادو..فزو تاني يوم الصبح..قام أجا الأب و قال للولاد..يلي مضيع ليرتو مالو فطور اليوم

في واحد تجوز من جديد..قام هوة و مرتو تعشو و كلشي..بدون ينامو..قام قال هالزلمة لمرتو..فيقيني بكرا الصبح و قليلي بضتين..قام تاني يوم هالمرة فيقت جوزا و قالتلو قوم بيضتين

واحد ندل بيملك معمل تصنيع أناني كولا..يا حزركون شو كتب على القنينة؟؟؟
رجا منيح قبل الفتح

( ( بحلم أني لاقيك ) )
=*=*=
>>بجرب يا حياتي.شيلك من حياتي. أمشي و انسى كل الذكريات<<
>>مابسهر لو ما عيونك هنن خلوني أسهر<<
=*=*=
> (* (بحبك أنا) *)<
>(*( مجنون بهالعيون)*)<

باي يا شام..ماعد شوفك

Page generated in 0.03454 seconds with 11 queries