قديم 18/02/2009   #43
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
لك بس بدي افهم انتو عن شو عمتحكو لك العراقي لما طلع من العراق لاراح على السعودية ولا لكويت ولا ايران لك راح على سوريا
طبعا ما راح لا عالسعوديه و لا عالكويت و لا ايران ليش ليروح عليهم و سوريا دقاقه على صدرها و فاتحه كل الابواب و مسهله كل الامور للعراقيين .. يعني صار العراقي بحقلو يحط رجلو بضهر السوري و يقلعو برّا البلد بكل بـساطه و بدون ايّ مـشكله ..

اقتباس:
بتوقع انو صدام كان ظالم بحق العراقيين وخانقون
هممممممم , اي بس ما بتوقع انو الحل كان الاستعانه باميركا و الاختباء ورائها لتحويل العراق لكرت شدّه و اعدام رئيييسها على يد اميركا بليله راس السنه و وقفه عيد الاضحى !!
اقتباس:
وبالنسبة لايجارات لبيوت وغلاء العقار هي المشكلة من ضعفاء النفوس ملاك العقارات
اي بس مافيك تنكر وجودها كمشكله جوهريه .. مافيك تنكر انو صار حلم السـوري بعد ما فات العراقي عالبلد انـّو يلاقي بيت بقلب الشام بسـعر مناسب .. فاللي صار انـّو كل السورين تركو و طلعو بعيدا عن مركز المدينه لانو ما عاد قدرو يلاقو بيوت و يدفعو اسعارها .. و العراقي اللي قدر يطلع من العراق بكم قرش مرتبين صار ملاك بنـص المدينه .. و لا فيك تنكر أيـضا انـّو احتلّو العراقين العديد من الوظائف اللي الـسوري اكيد احق فيها كونو البلد بلـــــــــــــــــــــــ ــــدو ..
اقتباس:
هاد بيكشف انو الدوافع الي خلتك تحكي هيك هي مجرد غيرة لااكتر ولا اقل
اي يا اخي غيره .. انا شـخصيا عندي غيره كبيره جدّا على سـوريا و السورين و شايفه انّـو اللي عم يعملوه العراقين بسوريا عم يطلع من جيبه المواطن الـسوري .. يعني الله يعين هالمواطن شو بدو يطلع من جيبته ليطلع .. صار حامل على راسه \ الفلسطينين , الـعراقين , في فتره لا بأس بها حامل اللبنانين \ و هاد كلّـو على حساب مين ؟ على حسـاب السـوري و عيلته .. انـّو عمّـي الواحد لما يكون متفضي بيستقبل ضيوف ببيته بس لما يـكون مزنوق و مدايق و فايت بالحـيط مافيه يتحمّل الضيف اكتر من تلات ايام ؟ مظبوط هالحكي او لا ؟

اقتباس:

وعلى فكرة نظرتك الديقة للاشياء نستك شغلة مهمه انو العراقيين انعشو السوق السورية
انعشو مين و الناس نايمين ؟ انعشوها اي بس لوين عجيبتهم الهم و جيـبه كم تاجر كبار سـورين على حسـاب باقي الشـعب كلّـــه ..
اقتباس:
على فكرة الاجانب مابيطلعو علينا انو هاد سوري وهاد عراقي وهاد فلسطيني وهاد مابعرف شو كلنا بنظرهن عالم ثالث لحتى هيك بس تكونو فخورين بحالكون كتير
مش دقيق حكيك خيـّو .. الاجانب بيعرفو تماما هاد عراقي و هاد لبناني و هاد سـعودي و هاد سوري وقت بتقلّون انا سوري \ عراقي \ لبناني \ الخ .. و بيسـمّو المنطقه ككل باسم الشرق الاوسط متل ما بسمّـو كل الصينين و اليابانين و الخ الخ منطقه اسـيا .. لكن وقت بيجي شي فهيم بقلهم انا عربي و هو مبسوط بحاله هون بقى بتضيع الطاسه تبعهم و بفكروه عايش بخيمه و عنده جمل و عشر نسوان ..
اقتباس:
اي فلسطين واي عراق بدون يرجعو لك من الشوإسمو شيتي اذا شمينا ريحتا لفلسطين ولا العراق
عفوا يعني بس بعتقد هي شغلتكم \ العراقيّه يرجعو العراق \ و الفلسطينيه يرجعو فلسطين \ يعني انو فينا ندعمكم .. نساعدكم بس هي شغلتكم بالدرجه الاولى لانو الارض ارضكم يعني و الوطن وطنكم و ما بحك جلدك الّا ضفرك فرجاء لا تحمـّل هالمسـؤوليه للكل لانو هي مـسؤوليتكم انتو ..

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03562 seconds with 11 queries