قديم 09/10/2008   #38
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : محمد ابراهيم عرض المشاركة
من 24 ساعة تقريبا صارت المناظرة التانية بين اوباما وماكين ، وكما توقعت المحور الرئيسي كان لعب على الازمة الاقتصادية ،
باختصار اوباما تفوق مجددا على ماكين "تفوق واضح وملحوظ وكبير " وماكين بدو يصير معجزة لصالحو او فضيحة بجلاجل لاوباما لحتى يقدر ينافسو ويرجع تاني يصير توازن .
طبعا اهم الولايات اللي هي ، اللي بيفوز بها بيصير رئيس اميركا ، كلها مع اوباما ، وماكين بدو يعمل قرد ويرقص على راسو وعلى ايدو لحتى يرجعها تاني بالطرق العادية (هذا اذا اعتبرنا انو الرقص على الراس والايد طريقة عادية )
يعني الموضوع صعب كتير كتير ولكن كل شيئ بالسياسية وارد ومحتمل والمفاجات مأخوذة في الاعتبار .
خليني قلّك انو اذا بيربح اوباما العشا عندي يومها - أخويه كلها بتقدر تتفضّل تتعشى عندي بالبيت - بس الفيزا عليكم .. أنا عليّ العشا و بس ..
أنا بتمنى يربح أوباما هو فعلا متقدّم فكريا على ماكين و لكن النساء اللي كانو مع هيليري لمجرّد انها امرأه حاليا مع ساره لمجرّد انها امرأه ايضا .. و كتـير من اللي ما بدهم يضلّو بالشارع نتيجه افلاس الشركات اللي هني تابعين الها و في مجموعه لا بأس فيها من الناس مع ماكين .. اللي انت عم تحكي عنهم هنن طبقه وسطى او خليني قول مرتاحه ماديا بشكل جيّد اللي عم تقدر شوي ها شوي تحاول تقارن و تفكر بالقصّه غير هيك كلمه من هاد بتاخدهم و كلمه من هاد بتجيبهم ..
غو اوباما غو

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02844 seconds with 11 queries