قديم 12/10/2006   #80
شب و شيخ الشباب Danito
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Danito
Danito is offline

نورنا ب:
Apr 2005
المطرح:
The Bridge Tonowhere

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : haedoora عرض المشاركة
اي مظبوط حكيك على فكرة ما بعرف ليش منعوها وانا بأيد حكيك اذا كان المنع ظالم

بس ليك جريدة المحرر العربي منعوها ومعن حئ لانو نهاد الغادري خربها كتير يا شريك

المهم انو الموضوع برايي اكبر من انو ناخدو بطريق المسخرة هادا رأي
وشكرا الك
آه يا حسام ملحم آه يا شباب الوطن المشلوحين بالمعتقلات بينما يسرح المخربين و الفاسدين و يمرحون

بس اللي بدي قولو يا ترى حسام هلق شو عامل؟ شو عم يفكر؟ قتلو الحلم اللي جواتو؟ حطموا الإنسان فيه؟ طهروا من جريمتو يلي هي (الحلم)؟ فكو ارتباطو و حبو بمحبوبة الأثيرة "سوريا" ؟

بدي قول شو هالأمة اللي بتحبس ولادها الطموحين و ابناءها اللي ما بيملكو بها لدنيا غير كرامتهم و حبهم لألها؟ بس يعني ليش لأظلم الأمة ؟ أصلا شو هي الأمة ؟ الجغرافيا يعني ؟ ولا الأمة هي مخباية بقلوب ولادها الأحرار .. مثل حسام ، و هي معتقلة معهن بزنازين القهر و الديكتاتورية

حسام طلع من قلب القهر من قلب سوريا من قلب الفينيق من أحلى جبال طرطوس أنسان مرهف الإحساس شجاع رفض الخنوع و ارتكب جناية شنيعة : فكر
ارتكب جرم فاحش : كوّن طموح
حاول الانخراط بالجريمة المنظمة: فعد بالقهوة مع أربع شباب و فكروا شو بدهن يعملو للبلد

يا ترى مين رح يعوضوا لحسام عن هالأيام الضايعة؟ مين رح يضمدلوا جراحو؟ مين رح يمسح على جبينو؟ مين رح يهدهدلو لينام ؟ مين رح يرجعلو الزمان لورا؟

من شان الله و الملايكة و الشياطين اللي ما عندوا كلام مثل العالم لا يوجه إهانات لحسام و الشباب اللي جوا معتقلين بدون محاكمات و لاتهم و بس لترويع الناس
اللي بيحب النظام يصطفل هوي و غرامياتو ما يتطاول على الناس اللي دفع التمن من عمرا و روحا و جسدا خليه بنعيمه عالساكت

حسام ما عندي آلك غير هالدمعة بالوقت الحالي : أنا آسف بس بوعدك بأكثر

ملاحظة : حسام مو لوحدو الكلام بينسحب على كل الشباب : عن جد أنا آسف بوعدكن أعمل شي

تحيا سوريا!

الحرية لسوريا و السوريين

I'm going to buy this place and start a fire
Stand here until I fill all your heart's desires
Because I'm going to buy this place and see it burn
Do back the things it did to you in return

Page generated in 0.03514 seconds with 11 queries