الموضوع: ايران . و . نحنا
قديم 18/03/2009   #25
شب و شيخ الشباب عبر المحيط
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ عبر المحيط
عبر المحيط is offline

نورنا ب:
Dec 2008

اقتباس:
تعقيب عن ماورد اعلاه ..
شوف خيو انا بالنسبة الي شخصيا بحب الكل وبكره يلي بيجرح مشاعر الناس كيف بدك تترجمها مابعرف..

ودخلك ليش مابتقولو تركيا خطر كبير يعني ليش حاطين ايران على راسكم وماشيين علما انو ايران ماعندها تاريخ استعماري اما المحروسة تركيا احتلتنا خمس مية سنة وشنعت التشنيع العجيب ومامننسى التصفية العرقية مجازر الأرمن .. انا مالي ضد تركيا بس يعني عم ورجيك انت تحديدا انك طائفي وانو مجتمعك طائفي وانو الفكر التكفيري هو المسيطر على المجتمع الخليجي خصوصا ...
وانشالله فخار يطبش بعضو من ايران وجر بيهمني وطني العربي يكون بخير تحياتي للجميع وبالنسبة الي رح اكتفي هو ن لآنو مو جاية على بالي انشطح مخالفة ...... عبر المحيط خيو شو رئيك تعبر تشربلك فنجان قهوة وسيجارة

برضو اتهام بالطائيفة..... ماعندك غير الاسطوانه هذي اللى يقول رأية في ايران طائفي لو تركيا تثير انعره التركمانية في العراق وسوريا او طالبت بالسيادة على ارض عربية كان خطرها لا يقل عن الخطر الايراني...وللمعلومية لدي اصدقاء شيعة هم يعتبرون ايران تسيس المذهب الشيعي لا اهداف اخرى ليس حبا في الشيعة العرب.... ولا يعترفون بحكر ولاية الفقية لدى ايران فبلاش كل طالعه ونازله تكفيري وطائفي من الردود الاولى وانا احكي عن كره الفرس للعرب سواء شيعة او سنة وحضرتك طائفي وتكفيري.. شو بدك اغني لاحمدي نجاة ازمر له امانع واتمانع اعمل حالي طيب واصدق عطف ايران علينا وانهم خايفين علينا وبدهم مصلحتنا وعشان سواد عيون العرب.. فكرك كل بلد بتساعد العرب ماهو الا حب وعشق لدم العربي..هذا هو استنتاجك...عيشيه وتهني فيه

Page generated in 0.05767 seconds with 11 queries