قديم 29/01/2008   #51
شب و شيخ الشباب specialmen
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ specialmen
specialmen is offline

نورنا ب:
Nov 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو الفحم عرض المشاركة
1-نظرية داروين واللي اشتغلوا بعده فيها تبقى أفضل نظرية علمية تتحدث عن النشوء والتطور
2- قضية الازدواجية والاحادية التي تتحدث عنها لا تتعارض مع النظرية فكل شيء في الكون ثنائي (زوجي) سواءا متناحر( متضاد) أو -اسمح لي بهذا التعبير - متناغم ( غير متضاد)
لا أرى أبدا في نظرية داروين سلبا للعقول بل أرى تنشيطا وإعمالا في العقل العلمي ومحاولة الانسان للبحث عن أصل الانواع ونشوء الكون ومعرفة الحقيقة المطلقة هي الميزة الاساسية التي تميز بها الانسان عن باقي المخلوقات .
وعود على بدء توصلت الى نتيجة أو جواب للسؤال المطروح :
من سينتصر .....:
الجواب سينتصر داروين لو تعرف بآدم ؟؟؟؟؟؟؟!!!
البقية تأتي
بالمهلِّي أخي أبو الفحم ...

إي أخي قبل كل شي انا بعتذر عن خطأ توضيحي ما كتبته اللِّي هو :
انه انا كنت بقصد بكلامي عن أبعاد نظرية التطوُّر أي ما نتج عن دراسة نظرية التطوُّر وكأننا نسمع روايات وخرافات لا يمكِن تصديقها إن أردنا أن نأخُذها من النّاحية المنطِقيَّة ...

رح بعطيك أمثِلة ...

بعض مؤيدوا النَّظريَّة يقولون بأنَّ أصلَ الحياة بدأت باصطدام نيزك أو كويكِب سيَّار يحمِل مخلوقات مجهريَّة وانطلاق أساس الحياة على وجه الأرض ...
عندك مثال آخر ... بدء تطوُّر الجنس البشري عبرَ قدوم المحاربون القُدماء منَ الفضاء الخارِجي وتحديداً من برج الجوزاء وقدومهم إلى الأهرامات ويقولون بانهم هم من قاموا ببنائها لأن هناك دلالات على منحوتات وصور داخل الأهرامات ... اضافة إلى هذا كان الإنسان يعود إلى قرد الشُّمبانزي وقد تم التزاوج بين هؤلاء المحاربين وبين القِردة
يعني حدث نكاح وقد تمَّ إنتاج صنف جديد بما يعرَف الإنسان العاقِل ( يعني نحنَ )

مثال آخر أيضاً عن أصل الحياة بأنَّ الحياة بدأت صُدفة عن طريق ذرَّة واحِدة ومن ثمَّ بدأت بالإنقسام وووو تكوَّنت
الحياة وتكوَّنت النجوم والكواكب والمجرات ووو إلخ وهذا يناقِض تماماً النظرية العلميَّة اللَّتي تتحدَّث عن الإنفِجار الكَبير على ما يبدو ...

المهم أخي انا لستُ ضد النظريَّة من الناحية العلميَّة والبحث إطلاقاً فقد تحدَّثوا عن الطفرات والبروتينات والجينات الوراثية ووو إلى ماهنالِك وهذا صحيح لا انكره لكنني من وجهة نظري ونظر الكثيرين بأن ما تبدأ به خطأ يأخُذ نتائج خاطِئة ويستحيل ان يعطي البحث من بدايته صحيح نتائج وأبعاد خاطِئة إطلاقاً وما بني على خطأ فهو خطأ وسيعطي بعداً خاطئاً ....

بالنهاية أنا عن نفسي ناقشت هالموضوع مع بعض الاخوة ومع احد الاخوة له مكانة علميَّة في منتدى شباب لك
في قسم السياحة العلميَّة إن أردت التأكُّد ...

لو داروين هاد متل ما قال انو الانسان تطور وما انخلق من ادم وحوا

لكن ليش ما حكى عن تطور بقية الكائنات

ليش القرد لحالو اللي تطور

ما دام برايه انو الخلايا بشكل عام بدها تتطور

خليه يفرجينا التطور ببقية المخلوقات

ولا هي نظرية تخريب العقل وبس

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟

وبعدين كيف الواحد منكم بيقبل انو يكون اصله قرد

يعني اذا قالولك ابوك قرد ما بتزعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اما اذا قالولك ابوك ادم بتزعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شي غريب والله حال القرود هاليومين

اختي الكريمة داروين لم يقل بأنَّ أصل الإنسان قرد على حسب ما أعلم ان لم اكن مخطئاً فما قام به هو عبارة عن نظرة للتنوع الهائِل للمخلوقات على وجه الأرض وطرح فكرة تمَّ تبنيها وما زالوا للان يتبنوها ...

طبعا شي غريب متل ما تفضَّلتي السَّبب هو حالة التأسلم للنظريَّة بدون التحقُّق منها فهي تناسِب القناعة عند الماركسيين كفكرة لا وجود للخالِق على سبيلِ المثال ...
اما عن مؤيدوا النظرية من الناحية العلمية بحب ذكرهم حاولوا انهم يفرقوا بين دراستها علمياً وبين الأبعاد الخاطئة اللتي توصلوا إليها ....

Page generated in 0.03233 seconds with 11 queries