قديم 03/12/2006   #21
شب و شيخ الشباب nen0us
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ nen0us
nen0us is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلب الله

إرسال خطاب ICQ إلى nen0us إرسال خطاب MSN إلى nen0us

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : keko عرض المشاركة
منيح انو معلمي مانو متل هانك لانو معلمي بيقبلك متل ما انت وما بدو ياك - تقبل قفاه -

اوف قديش انا محظوظ لانو معلمي ما بيدخل بأكلي وشربي وهوي بيقول انو ليس ما يدخل الانسان هو ما ينجسه بل ما يخرج من فم الانسان هو الذي ينجس

يا لطيف قديش عم حس انو معلمي منيح مع كل الناس لما عم اسمع الحكي على هانك يا زلمي شو هادا هانك نحنا معلمنا بيقلنا انو نحب اعداءنا ونحسن للي بيكرهنا ......

يا لطيف قديشو معلمي راقي لانو هوي قلنا "أنا واقف في الباب أقرع , إن فتحت لي نتعشى سويا" يعني بالمختصر المفيد هوي ناطر أنا افتحلوا ليدخل وبيحترمني لدرجة انو ما بيدخل غصب وما بيهدد بأي شي أبدا اذا ما فتحت سوى انو ما يكون معي وهادا شي أنا بقرروا مو معلمي

يا زلمي قديش هانك فاضي يشرع ويوضع قوانين وشغلات منيح انو معلمي ما بيحكي عن هيك شغلات وما بيفرض قوانين علمية وأرضية

دخلك قلي وين هاي المدينة لحتى روح قلن انو هانك كذاب لا تسدقوه وعرفن على معلمي ممكن انو يسدقوه يعني وهوي رح يضل يحبن حتى لو ما سدقوه

بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني بتعجبني ...

ولك رائع هذااا احسن رد شفتوا بكل حياتي!!!!!!!!

وانا ماشي عخطا معلمك الي هو معلمي كمان..

كثيرون من واكبوا التيار.. وقليل من غيروا مجاريه

Page generated in 0.03117 seconds with 11 queries