قديم 09/05/2008   #34
شب و شيخ الشباب فاوست
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ فاوست
فاوست is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
في وطني السليب

اقتباس:
لجوء حزب الله للقوة ... اجا كرد فعل ... مو كفعل
و المولاة اللبنانية ... بو بس لجأت لأمريكا ... هي من زمان تنفذ ما تمليها عليها أمريكا و من خلفها اسرائيل
أي فعل يا رجل،إقالة ضابط لأنه تساهل في موضوع مراقبة المطار هو فعل وأعمال الشغب والإحتلال هي ردة الفعل شو هالمنطق،لك يا صديقي بسوريا إذا صورت بالشارع بيوفك عدة عناصر مخابرات ليسألوك ليش عم تصور!!!
بعدين شو هالتخوين،صدقني من ينفذ اوامر إسرائيل هو نظام بشار وأنت تعرف هذا

اقتباس:
ن قلك أنو اليمين اللبناني كان محتضن المقاومة
يعني بعزّ حرب تموز ..و لما كان الحزب عم يقاتل اسرائيل باسرائيل ..ما وفرت المولاة أي جهد للضغط على حزب الله في الداخل و محاصرت
مو صحيح كلامك ونصر الله ما قال هيك شي بعد حرب تموز وقال أيضاً بأن المقاومة نجحت بسبب الإحتضان الشعبي لها من كافة المناطق،بما فيها المسيحية عونية أو قواتية(سن الفيل،أنطلياس ،الأشرفية)كان في إحتضان كامل لهم وهذا بإعتراف نصر الله

اقتباس:
كلام مولدن و ضعيف
لما كانت اسرائيل عم تقصف المقاومة بلبنان .... أهالي المقاومة ما لجأوا للقوى المعارضة الأخرى بلبنان ...و يللي قدر لجأ لسوريا

متل مو واضح من حديثك .. انك مانك على أي اطلاع على ما يحدث في المنطقة
بس انت بتحب تهاجم أي جهة الها علاقة طيبة مع سوريا ..
حكيك مو صحيح أبداً ورديت عليه فيما يتعلق بموضوع الإحتضان لحزب الله،أما موضوع الكلام المولدن وعدم إطلاعي على ما يحدث يظهر انك لا تشاهد إلا قناة الله المنار

اقتباس:
لاء يا فاوست , معارضة النظام السوري ما لازم تخلينا نفقد الاتجاه الصحيح
انا عندي اعتراضات كتير على سلوك حزب الله وخاصة تحالفو مع نظام مجرم متل النظام السوري بس يعني صعب اتخيل حالي والله واقف بصف جنبلاط وجعجع لانو حتى لو كان حزب الله سئ فما في مقارنة بينو وبين هالمجرمين ,الحرامية التانيين

يعني انا بتمنى عن جد الامور توصل للحسم العسكري ,لشوف انشاء الله يحطو لجنبلاط هو وجعجع وسعدو على اكبر خازوق ببيروت
صديقي انا لست مع أحد من 14 أذار وكي لا أكذب انا الشخص الوحيد الذي أحترمه هو الشهيد سمير قصير من 14 أذار وبعض من حركة اليسار الديمقراطي مثل الكاتب الياس خوري وزياد ماجد
أما موضوع الخوازيق فأتمناها ان أيضاً لكن على ان يكون نصر الله وبري معهم أيضاً تحياتي لكم

الحرية لسوريا من الإحتلال الأسدي

Page generated in 0.03844 seconds with 11 queries