قديم 08/08/2008   #77
شب و شيخ الشباب Abu ToNi
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu ToNi
Abu ToNi is offline

نورنا ب:
Mar 2006
المطرح:
العمى ليه هيك ؟

اقتباس:
]اولاً لما اني بحكي شي ماني مضطرة اكذب..
اصلاً شو مصلحتي بـ الكذب باني قول مصلين ضربوا مفتيهم وكذا؟

يللي عم احكيه انا (على ما اذكر) صار سنة 2006 .. المفتي داخل المسجد بعد ما كان يؤم الصلاة فيهن
افتى فتوى.. قلت انا انو ما بيقبلها مؤمن..اي مؤمن.. اي انسان عندو عقل..ما بيقبل هيك فتوى
فـ المصلين لما انتهى وقت الصلاة..انتظروه خارج المسجد وضربوه..

بذكر بوقتها.. قالوا ضربوه بـ الاحذية.. هالخبر انحكى بالاخبار مدري جريدة سنتها..مش من عندي عم قلك
وحتى هلأ رحت تأكدت من اختي انو اي هالحكي مزبوط حكيوه سنتها وكذا

يعني اني بذكر اكيد سمعت هيك خبر..مش من عندي جايبتو..

وما في اي سبب يخليني اكذب.. مو من مصلحتي اكذب اصلاً..
بقلك اني في ناس جاهلة ما بتفكر ، وبتمشي ورا هالمفي وحسب هالفتوى..

بس حكيك انت انو ما في حدا ممكن يجابه هالفتوى ، عم قلك لا في.. وفي كمان ..
بخصوص الحادثة اللي صارت بهدك اليوم من هديك السنة بهداك البلد وعلّقت عليها هدنوك الصحف ....
بحب اقول ...
بلا تعليق

اقتباس:
بتقصد كام الف موقع؟

كمان لنحكي شغلة.. ما بعرف اديه انت بتابع اخبار او هيك برامج وكذا..
اني هلأ ادا بحكي هالشغلة مع ذكر اسماء مناطق رح تقوم قيامة سكان المنطقة انو اني منحازة وكذا
بس رح احكيها كونها وقائع .. اني لما كنت فوت اتجول بين المواقع كنت قول بالعيلة انو كيف في ناس عم توافق على مواقف ما بيقبلها العقل... وانو بهالمواقع كتير في دعم ومحبة لـ اسيادهم..مع العلم انهم ما بيستحقوا هيك

فـ من خلال متابعتي لاحد البرامج.. انو في كتير كتير مواقع هيي بـ ايدي اسياد الاعضاء..
يعني.. اني عم اتجنب اذكر اسماء مناطق وكذا.. بس بتصير انو هول الاعضاء مش ناس عاديين
فهمت قصدي شو يعني مش ناس عاديين؟؟ والممولين لهالمواقع هني اسيادهم..يعني طبيعي يدافعوا عنهم..
يعني هني معهم.. بالتالي لما اني او اي عضو يجي..رح يفكر انو هالشعب فعلاً من عقلو موافق على هالشي..

وصلت الفكرة؟
بتسمحي لي اطلب منك تحكي معي بلغة افهمها او ... انتي تفهميها !!!
ناس من هديك المناطق مواقف العقل ما بيقبلها وهي بالأساس بايدين اعضاء مو اعضاء اسياد اعضاء عقلهم موافق على هاد الشي ما بقدر سمّي بالأسامي بس جارنا شيخ الشباب جوز ابوه قبل مبارح ودفنوه بالقبو اللي كدفوع بسابع طابق ... فهمتي علي ؟! وصلت الفكرة !!!

اقتباس:
طيب عفوًا منك.. انت شب ضد هالفتوى طبيعي.. عم تقدر تطلع بوجهو تقلو انت غلطان لهالمفتي؟
الجواب لا.. مو لانك جبان.. ولا لانك خايف.. بس لانو وين رح تشوفو لحتى تقلو ياها بوجهو؟
اول شي ما بعرف شو هوي الطبيعي اني كون شب ، اي نعم بملفي الشخصي مكتوب شب وشيخ الشباب وهاد شي طبيعي بس فين الصلة الطبيعية بين شبابي والوقفة بهيك موضوع ؟!
تاني شي ليش سألتنيني اذا بقدر اوقف بوجه ولحالك جاوبتي اني ما حاقدر .. شخصيا ... كان الي كتير مواقف ومشاكل مع مجموعة من الرموز الدينية مع العلم انه ما وصلت معهم لحد (( الاستجحاش )) للعقل البشري يعني كان الحكي منطقي اكبر بكتير كتير من حكي سنوات الضياع وساسوكي وتوم وجيري ونشر التياب وغسل التياب النجسة ووضعية النوم المفضلة وحكم المثائبة وانا عبصلي وحكي اصدار الروائح وانا عباكل
ومع هاد الشي قدرت اوقف بوج الشخص اللي عبيحكي ... طبعا الشخص اللي بهمني اوقف بوجه يعني وقت بيجي خوري بيتفلسف على رب سماي اكيد بدي اوقف بوجه كون اللي يتم الفلسفة على رب دينه هوي شخصي المصون وانا معنى بالكلام اللي حضرة الخوري او الراهب او القس عبيتفلسف عليه... عبحكي معك انطلاقا من مبدا اني مسيحي الخلفية الدينية .. فواجبي اني اوقف بوج ال(( مستجحشين )) المسيحيين وشخصيا مش بحاجة انك تقتنعي بعتقد مواقفي بالحياة اكتر منها مافي واي شخص بيعرفني شخصيا بالحياة الواقعية بيعرف شو هوي تعاملي مع هاد النوع من الاستجحاش .

اقتباس:

انت عمليًا ضد هالفتوى.. وما بتنفذها..واني هيك..وغيرنا هيك.. ما احنا عنا عقل لنفكر..
بالتالي احنا مالنا خايفين من هالمفتي.. كوننا بنقولها غلط يفتي هيك فتوى..او اسلوب الفتوى

والنعامة كمان بتحط راسها بين التراب وبتقول مش غلط اني ابقى متخبية انا مش خايفة من الصياد اللي مارق جنبي .. لا بل يسجّل باسمي اني تحركت وافتعلت طريقة ذكية للتعامل مع الموقف ... اذا مانك مصدقتيني اسألي النعامة وهية بتجاوبك

اقتباس:
.. يا كابي.. مجرد ما انك تلاقي حدا ينتقد الفتوى.. بيبطل فيك تقول ما حدا ضد هالفتوى
وبيبطل فيك تقول انو الناس معتبرة هالحكي صح.. بيبطل فيك تشمل..
صار فترة ما عبشوف حدا عبينقد هيك حكي وآخر شخص شفته نقد هلق هوي محاكم دوليا بتشويه الأديان وبتدنيس المقدسات ومطالب بكافة الدول العربية راسه مع مكافئة مالية واذا بدك بحط لك اسماء .

فاي جرأة واي خوف واي نقد ....

حارتنا ديقة عزيزتي

[quote=matya;1082480

وعفوًا طولت عليك [/quote]

خدي راحتك

رايحة تزور
كوخ مسحور

Page generated in 0.24025 seconds with 11 queries