قديم 08/03/2005   #20
شب و شيخ الشباب mhmary
عضو

الصورة الرمزية لـ mhmary
mhmary is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
U.S.A

إرسال خطاب AIM إلى mhmary إرسال خطاب MSN إلى mhmary إرسال خطاب Yahoo إلى mhmary

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : yass
اقتباس:
لكن انا اختلف عنكم في الإسلوب ..
انا لا ارى ان الثورة هي الحل (زمن الثورات فات وولى ...)
أنا لما حكيت هالحكي ما قصدت الثورة كمفهوم مسلح مثلا...أنا برأيي هادا آخر شي لازم نلجأ لألو...أنا قصدي أنو لازم نبلش نشيل قناع الخوف و السكوت عن وجوهنا...ما عم بحكي شي نظري...يعني لازم الواحد فينا يبلش يسأل , هذا حقنا الطبيعي كمواطنين.. لازم ما نسكت عن الخطأ أبدا ولازم نقول للأعور أعور بوجهو, لازم ما نقبل أنو حدا يمس حقوقنا كائنا من يكون.
هالحكي بيجوز ما يصير بين يوم وليلة...المسؤول الفاسد بيجوز هلق يعمل شومابدو لأنو بيعرف أنو ماحدا راح يسألو شي, لما يبلشو الناس يستفسروا و يسألو و يطالبو, راح يعد للمية قبل ما يعمللو شي حركة, و بالأخير راح يسقط....
حلوووووووووووووو هادا الحكي ألي ما علي غبار هلق بلشنا نفهم على بعض حلو كتير وقت قلت الثورة ما كمفهوم مسلح لأنو هاي بتجي بالأخير وألا بيصير فوضى ومشاكل أكتر ما كان وعفكرة جان جاك رستو وهو فيلسوف فرنسي وأحد مؤسسين الثورة الفرنسية قال أذا كل مواطن أعتنى بحديقة بيته سلم الوطن ومنهون من بلش الموظفين ألي عم بيشوفو رفيقون بالدائرة عم يرتشي لازم يشكو على وهكذا وأنا شايف وكتير من الشعب السوري شايف وهذا ما تمسيح جوخ أنو الرئيس بشار الأسد عم يسعى ليحقق ديمقراطية بس الشيء ألي صار خلال 40 سنة ما رح يتصلح بيوم وليلة(متل ما قال ياس) أنما بدو عشرات السنين واذا بتلاحظو أنو الوضع عم يتحسن والوزارة عم تتحسن والأنتخابات عم تصير عادلة أكتر مما يؤدي أنو مجلس الشعب رح يصير احسن وهكذا

أبو عضل

Page generated in 0.11889 seconds with 11 queries