قديم 24/05/2009   #21
شب و شيخ الشباب zen
مشرف

الصورة الرمزية لـ zen
zen is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
جريدة الدليل والوسيلة عمدور ع شغل

إرسال خطاب ICQ إلى zen إرسال خطاب AIM إلى zen إرسال خطاب MSN إلى zen إرسال خطاب Yahoo إلى zen بعات رسالي عبر Skype™ ل  zen

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ayhamm26 عرض المشاركة
وبعدين بسما هالقصة معكن , لك اللي بينتقد بشار الاسد عميل لامريكا و عم يقبض مدري من مين واللي بينتقد حسن نصر الله عميل للسعودية ومصر

لك عيب على شب على اساس مثقف وبهالزمن اللي وصلنالو لساتو حامل عبادة الشخصية وماشي فيها

البروباغندا اللي حكيت عنها بتنطبق اكتر الشي على اللي بيسمح لنفسو يكون ضحية لاساليب دعائية رخيصة عم تتكرر من السبعينات لهلق و شايف لهلق بلدو عم تنسرق و تتراجع بكل المجالات وهو مصر على تخوين اي واحد ينتقد الوضع

هي من جهة ومن جهة تانية انت ايمتى شفتني انا او حتى الاخ عبر المحيط عم ندافع عم النظامين السعودي او المصري؟؟

انا عم قول متل ما قال صاحب المقال, نحني منحترم حسن نصر الله و كل اللي عملوا ضد اسرائيل بس ما منعبدو .
يعني هو بشر بيغلط و اذا غلط بحق لاي انسان ينتقدو بطريقة مافيها اساءة لشخصو

وكونو انحكى انو هو تابع لايران فهالشي مو اتهام الو, هدا توصيف لواقع معروف , يعني واحد بقلك انو مرجعيتو الدينية هي ايران و سلاحو من ايران و مصاري من ايران شو بدو يكون تابع للصومال مثلا؟؟

وشو ايران عم تعطي كل هالشي تبرع؟ ولا صدقة؟؟

يعني بدي قول بالنهاية انو هو كان صورة ناصعة للمقاوم الشريف والخوف انو هالصورة تضيع بدهاليز السياسة و مصالح الدول وبس.
طول بالك طول بالك
مين جاب سيرة بشار الاسد
ومين قال انو حدا بيعبد حسن نصرالله ولا بشار الاسد نحنا الله بطلنا نعبدو
القصة بدها راوواق
مو اكتر فنجان نسكافيه بلاك او تلاتة بواحدهاد المفضل عندي انا صخصيا
يا اخي ايهم
قصة السعودية وحزب الله مانها مخباية
يعني لقلك كلمة لو ما السعودية بدها تخلص من حزب الله كانت بتخلي شي مفتي من هدول الموظفين عن اللله السعودي يطلع ويفتي بعدم جواز التبرع او الجهاد او حتى المساندة القليبة للحزب
انو واضحة
بعدين انتو عم تفكروا اذا نحنا عم نحكي بصف الحزب كلمتين صرن منألهو ومنعبدو ومنعبد ايران والحكومة السورية
هاد حكي مانو منطقي القصة فيها تفاصيل ديتلز انت أكبر قدر
يعني اذا بتحب تعمل ستاتستيك او احصاء وتشوف مين من هالبشر العربية بتحب النظام السوري والايراني
بتلاقيهووون كتار و أكترية
وكمان فوقهون حبة بركة
بتعرف ليش انت بتسمع بشي مثل بيقلك الظروف مواتية مع الجلاد؟؟؟؟
يعني لناخد مثلا مواقف سوريا بشكل عام تجاه فلسطين وبدون ما نصير كلنا سياسيين ونحللها ونفصلها لانو اغلب الشعوب العربية لا بتفصل ولا بتحلل
المهم اذا اخدنا المواقف السورية منلاقيها داعمة لفلسطين الكاملة و لقضية القدس ول ول ول وهدو القضايا عنا ببلاد الميدل ايست مانهون قضايا من أجل الحق وبس هدول قضايا دينية وبما انو نحنا عايشبن بمجتمعات دينية والنظام عم يساند القضية الدينية بطريقة أو بأخرى بتلاقي ألو جماهير
يعني لو شي بلد فيها لنقول يهود وهاليهود مضهدين وارضون محتلة ما راح نتضامن معون راح نقول جزاتهون
ومتل ما قلت بالسابق انو حزب الله ما مخبي علاقتوا بايران ولا بسوريا وهاد بيكون الو مصدر قوة
بس دخيل عيونكون مو لأنو حكينا كلمة ع 14 أذار صرنا منعبد بلد ورئيس
مو واردة بتاتا

SYRIA

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

"حسام*عاشق من فلسطين*ناطرك"
We Ask The Syrian Government to STOP Banning Akhawia"

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02894 seconds with 11 queries