قديم 18/01/2008   #95
صبيّة و ست الصبايا بنفسجة
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ بنفسجة
بنفسجة is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
ضيعة تشرين

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hammoooza عرض المشاركة
يا جماعة عنجد ما بعرف من وين بدي بلش !!! بالأول قبل ما رد عاللي انقال .. بدي قول ل يللي عم يحكو باسم الشعب اللبناني وعاملين حالن خيفانين عليه و حريصين عليه ما حدا وكلكن نحنا مندافع عن حالنا .. أنا شب لبناني .. انقصف بيتي بحرب تموز ببيروت .. و كتير من أصدقائي و أقربائي استشهدوا .. و مصالحنا اتضررت .. وفي متلي كتير وأضرب كمان .. فبعتقد انا احق الناس اني احكي .. يعني اللي بدي قولو لمارون وشلتو اللي ما حفظت أسمائن .. انو يا جماعة ولك في عالم الكل شافن استشهدوا كل أفراد اسرتن و بيوتن انقصفت وما بقي معوا ياكل حتى و مع هيك وقفوا وقالوا هيدا كلوا فدا المقاومة وفدى لبنان وفدى السيد حسن قائد المقاومة وبتجوا انتو بالقوة بدكن انو لأ غصبن عننا انو السيد خربلنا بيوتنا ولك اذا نحنا راضيين!!! اذا حضرت احتفال النصر اللي صار بعد حرب تموز ببيروت واللي خطب في السيد حسن كنت شفت مليونين شخص(وبما انك خبير بلبنان اكتر من اللبنانية بتعرف أديش عدد سكان لبنان و بمعادلة حسابية بسيطة بتحسب أديش نسبتن) هيدول المليونين شخص وقفوا ليقولو لحسن نصرالله نحنا معك نحنا اللي راحت بيوتنا مستعدين نعمرها البيوت حجر مش مشكلة .. بس الكرامة اذا راحت يا صاحبي بعمرو لا حسني مبارك ولا الملك عبدالله ولا ستين واحد متل أبو مازن برجعلنا هيي ..

أما بموضوع ايران وانو حزب الله حزب ايراني .. فبدي بلش انو اي حزب الله شيعي .. ولك اي شيعي .. بس حماس فيك تقول انها شيعية .. يعني اذا كانو شيعة معناتها انهم بدهن ولاية الفقيه وما بعرف شو .. حبيبي معناتو انتا ما بتعرف المذهب الشيعي منيح .. رح قلك شي انا شيعي و أنا مش مع ولية الفقيه ومرجعي مش علي الخامنئي و كتير من المراجع الشيعية ما بقولوا بولاية الفقيه .. ومع هيك انا مه حزب الله ومع كل حزب قاوم بلبنان لأنو بالنهاية انا بدي شوف هالحزب شو عم يعمل و عأساسو بحبو أو لأ مش بتطلع بشوف انو شيعي واذا شيعي معناتو ضد السنة يعني حزب طائفي!!! حزب الله ومعو المقاوات الأخرى مثل حركة أمل و الحزب الشيوعي دحروا اسرائيل من بيروت بال 1982 و ضلوا يقاوموا لدحروها بال 2000 بس فيك تقلي شو عملت الديبلوماسية انو بشرفك هالقد العرب الن قيمة عند اسرايل تيعطونا شي بالمفاوضات ولك لحتى يعطونا لازم يكون في شي معنا يخافوا منو من شو دخلك بدن يخافوا اذا ما معنا سلاح؟؟ من حسني مبارك من الهاهل الأردني من مين؟؟ هيدول اذا قالولن رجعولنا حقوقنا حيقلن اولمرت تكرم عيونكن!! انو هالقد انتو بسطاء!!

طيب السعودية ما عم تعطي مصاري لحزب الله بحجة انو ايراني وشيعي طب ليش ما بتعطي حماس مش حماس سنة؟؟ يا خيي اذا انتا حدن اجا اخدلك ارضك وبدك ترجعها طيب من وين بتجيب السلاح يعني لازم حزب الله هوي يصنع السلاح؟؟ انو معليش لازم يجيب سلاح؟؟ طيب اتفقنا انو لازم نجيب سلاح من وين منجيبو من أميركا اللي عم انحاربها؟؟ من السعودية اللي أميركا عم تسلحها؟؟ طب من وين أكيد من اللي ضد أميركا واسرائيل .. و اللي هيي ايران !! اي ايران عم تعطينا أسلحة ..

نحنا بلبنان اذا حزب الله سلم سلاحو او حزب الله عمل سلام مع اسرائيل تأكد يا صاحبي انو هالمليونين شخص هينقلبوا ضد الحزب .. لأنو انا كلبناني ما بقبل شبر واحد يضل محتل من أرضي وما بقبل أسير يضل بالسجون .. وهاي قصة الحزب بدوا يعمل دولة شيعية ح أعطيك معلومة صغيرة انو حزب الله اللي قدر يصد اسرائيل وحزب الله اللي عندو ترسانة أسلحة هائلة وحزب الله اللي قدرتو العسكرية بعد حرب تموز اتضاعفت و أعداد المنتسبين الو صارت بالأضعاف تعا علبنان بتعرف شعبية الحزب وقدرتو قديش صارت هيدا الحزب اللي صار عندوا فوق الستين ألف مقاتل و صواريخ قادرة تضرب أي منطقة باسرائيل لو كان هدفو دولة شيعية لكنت شفت هالدولة انعملت من زمان الحزب قادر يعملها لأنو صار أقوى و أقوى بكتير بس انتو خلص حتى لو قال السيد هيدا مش هدفنا بدكن تقولو كذاب انو شو بتبصروا انتو؟؟

بالنهاية بدي الك انو ما تعملوا حالكن محامين دفاع عننا .. نحنا كلنا مع المقاومة اللبنانية اللي بمثلها حزب الله .. واللي لهلق كل انجازاتو كانت لبنانية مية بالمية .. الجنوب ما كان لبناني ولا الأسرى اللي تحرروا كانو لبنانية .. ولا مزارع شبعا لبنانية ولا سمير القنطار لبناني كل هيدول ايرانية؟؟؟ فتحو عيونكن اسرائيل عندها 20 قنبلة ذرية وأميركا معها أكتر هني الخطر الحقيقي ليه بدكن تخترعوا عدو وهمي اسمو ايران واللي المخابرات الاميركية نفسها اعلنت انو ايران ما عم تصنع اسلحة نووية .. سلام
والله كلامك كلو على العين والراس
وهيدا يلي عم بحكيه من اول الموضوع وما حدا عم يفهم
بس انو مانعمل محامي دفاع فهيدا يلي مابرضاه منك
انا بامكانتاتي المتاحة لايمكنني ان اقاوم الا بالكلمة
والكلمة الان هي ان اقف اللى جانب حزب الله وان ادافع عن افكاره ومبادئه ماقدرت
حزب الله بنهجه وفكره لم يعد حكرا على اللبنانيين

ياوطني يسعد صباحك
متى الحزن يطلق سراحك
الابتسامة النبيلة هي التي تخرج من قلب يبكي هكذا انا قررت
((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

Page generated in 0.04783 seconds with 11 queries